التخطي إلى المحتوى
صحة خبر وفاة والدة الفغم

قد تداولت الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية أمس الإثنين خبر وفاة والدة عبد العزيز الفغم، حارس خادم الحرمين الشريفين الشخصي الذي قُتل في الآونة الأخيرة، والذي حدث بعد إعلان خبر وفاة ابنها في حادثة إطلاق النار عليه.

فقد أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات،أمس الإثنين أن الخبر لوفاة والدة اللواء الفغم إنما هي إشاعة ولا صحة لها، وهو مجرد خبر من إحدى المواقع المزيفة التي تُدار من خارج المملكة، والتي تنتحل هوية مواقع سعودية لنشر الأخبار الكاذبة.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من يوم الأحد، أنه شارك الحرس الملكي السعودي، في أداء صلاة الجنازة على جثمان اللواء عبد العزيز الفغم، وتشييع جثمانه لمثواه الأخير، والذي قد لقي مصرعه في يوم السبت، وقد كان على إثر خلاف شخصي بينه وبين أحد أصدقائه.

ولقد أظهر مغردون في لقطات جنازة الفغم، والتي رافقها الموكب الكبير من سيارات الأمن للحرس الملكي السعودي، من مدينة جدة وصولاً لمدينة مكة المكرمة.

وقد أُدخل جثمانه إلى قصر الصفا الملكي في مكة المكرمة، قبل نقله إلى الحرم المكي، وقد أُديت صلاة الجنازة عليه بعد أداء صلاة العشاء، في وسط حضور الآلاف من المشيعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *