التخطي إلى المحتوى
سبب مقتل الفنان محمد الخامس الزغدي الحقيقي

كشفت مصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حول مقتل الفنان محمد الخامس الزغدي وذالك اثر وقوعه عبر عمود كهربائي ، حيث اقرت عدة مصادر حول جريمة القتل التي أحلت بالفنان محمد الخامس الزغدي ، بأنها ليست جريمة قتل ، ولكن الذي احل بالفنان الزغدي ،حسب المصادر الاعلامية والمصادر المقربة من الفنان محمد الخامس الزغدي انه توفي في ليلة الامس.

سبب مقتل الفنان الجزائري محمد الخامس الزهدي

وضحت بعض المصادر الاعلامية عن سبب مقتل الفنان محمد الخامس الزهدي ، الذي توفي بالامس ، حيث ذكر ان القتيل وصل الى منزل العائلة في ساعة متأخرة من المساء ،حيث وجد باب البيت مغلق ، ولا يريد ازعاج اهل البيت فحاول ان يتسلق على عمود كهربائي ،ولكنه سقط على رأسه وذالك الامر الذي ادى الى وفاة الفنان محمد الخامس زغدي.

حيث اشارت المصادر الاعلامية ايضاً بأن جثة الفنان محمد الخامس الزغدي تم الكشف عنها من قبل والده ،حيث كان يخرج الى الصلاة بالمسجد وذالك في الحي الذي يعيش فيه الفنان محمد الخامس زغدي ، لاداء صلاة الفجر ، حيث وجد الجثة متواجدة هامدة على الارض.

واثارت الشكوك حول مقتل الفنان محمد الخامس زغدي ،عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بأن الجثة كانت ملقاة بطريقة وحشية وغير الحديث الذي دار عبر الصحف و مواقع التواصل الاجتماعي ، والاهل حاولوا ان يخفوا ما هو سبب مقتل الفنان محمد الخامس الزغدي.

إثارة شكوك الجمهور حول مقتل محمد الخامس زغدي

وايضا وضحت التقارير الاخبارية ان الفنان محمد الخامس زغدي ، هو من نجوم برنامج فنان العرب ،حيث ان له العديد من المعجبين عبر  مواقع التواصل الاجتماعي مما اثار ضجة المعجيبن بسبب مقتله المفاجئ، وقد توفي مساء يوم الاثنين وذالك في ولاية وادي سوف في جنوب شرق الجزائر،

كما تحدثت التقارير، ان الفنان محمد الخامس زغدي البالغ من العمر السادس والعشرين ،حيث وجد مقتول عبى باب منزله في حي الرمال عاصمة الجزائر،ووضحت التقارير بأن والد الفنان محمد الخامس زغدي وجد الجثة اثناء خروجه لاداء صلاة الفجر.

حيث ان الاب تفاجأ بتواجد الجثة على الباب، مما اثار شكوك المعجبين لان الفنان محمد الخامس زغدي ليس له اي اعداء .

التحقيق بمقتل الفنان محمد الخامس زغدي

ولكن كما افادتنا مصادر اخبارية بأن الجريمة لم يتستر عليها رجال الامن في المنطقة ، حيث ان رجال الامن والشرطة والتحقيقات ،قد افتتحوا الملفات التي تدلل على مقتل الفنان محمد الخامس زهدي، وقد حقق رجال الامن في ذالك وبمن كان خارج مع الفنان محمد الخامس زغدي ليلة الحادثة .

وما زال الجمهور مستنفر على مقتل الفنان محمد الخامس زغدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وايضا في محطات الاعلام ككل تحدث عن مقتل الفنان محمد الخامس زغدي، وكان منهم من يثير الشكوك في مقتله لان الفنان ليس له اي اعداء.

ولكن وضحت بعض المواقع الاعلامية بأن الفنان محمد مات ليست مقتول ولكن وقع من اعلى عمود الكهرباء على رأسه ،حين عودته الى المنزل متأخر ، وكان لايريد ازعاج اهل المنزل ، فحاول الوصول الى المنزل عبر عمود الكهرباء ولكن سرعان ما حل به ادى الى مقتله .

حيث قدمت وزارة الاعلام التعازي لاهل الفنان محمد الخامس زغدي ، وايضا قدم جمهوره التعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهكذا يكون سبب مقتل محمد الخامس الزغدي الحقيقي، رحمه الله ، حيث قدمت وسائل الاعلام التعازي الى اهل الراحل محمد الخامس زغدي ، وبذالك نكون وضحنا لكم سبب مقتل الفنان محمد الخامس زغدي ، كونوا بالقرب من موقع المجال نيوز لنضع لكم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *