التخطي إلى المحتوى
اسيا عاكف تثير الجدل بعد خلع حجابها

طرحت فاشينيستا الكويتية الشهيرة اسيا عاكف صورة لها عبر موقع انستقرام بدون حجاب وهو ما اثار موجة جدل كبيرة من قبل نشطاء مواقع انستقرام، فيما تفاعل العديد من جماهيرية اسيا عاكف مع الصورة، والتي كان أغلبهم يحملون علامات الاستغراب بعدما طرحت اسيا عاكف صورتها بدون حجاب علي صفحتها الشخصية عبر منصة انستقرام، فيما سنوافيكم عبر موقع المجال نيوز بالصورة التي قامت اسيا عاكف بمشاركتها علي موقع انستقرام وهي الصورة اثارت حالة كبيرة من الجدل لتفتح أبواب الكثير من التساؤلات من قبل متابعين ومحبين الكويتية اسيا عاكف.

اسيا عاكف المشهورة بارتداء التوربان عبرت عن انها محتشمة وليست محجبة بعد جدل واسع النقاط بعد مشاركتها لصورتها الشخصية علي حسابها عبر موقع انستقرام، فيما ذكرت ايضا انها تضع غطاء علي الراس وليس حجاب.

اعتاد جمهور الفاشينيستا الكويتية اسيا عاكف علي اطلالتها التي وصفت دائما بالافضل والاجمل علي الاطلاق من خلال اعتمادها بشكل كامل علي المحتوي الفريد والكاجول ويقوم الكثير بمتابعتها عبر حساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة يومياتها واطلالتها المميزة دوماً من خلال نظام القصص الستوري.

يذكر ان مدونة الموضة المشهورة اسيا عاكف صاحبة الجنسية الكويتية من اب كويتي وام تحمل الجنسية الامريكية لديها حياتها الاسرية الخاصة، فهي زوجة أحمد البلوشي ولديها منه والدين هما ادم ونوح ويسكنان جميعاً في منزلهم في الكويت.

بعد نشر صورة اسيا عاكف عبر حسابها الشخصي علي منصة انستقرام والتي اثارت حالة كبيرة من التخبط والجدل الواسع من قبل المتابعين حيث ظهرت اسيا عاكف بصورة ترتدي بها قميص ابيض، وشعرها بدون حجاب، كما تبين انها قامت برسم تاتو علي يديها وهو ما جعل متابعين ومحبين مدونة الموضة اسيا عاكف يتخبطون لمعرفة هل قامت اسيا عاكف بخلع حجابها، لتقوم اسيا بالرد علي تلك الشائعات التي يتناقلها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بانها غير محجبة وانما هي ملتزمة.

هنا في موقع المجال نيوز قد قدمنا لكم كامل التفاصيل حول حقيقة خلع حجاب مدونة الموضة الكويتية الشهيرة اسيا عاكف، وكشفنا كامل المعلومات حول حقيقة خلع اسيا عاكف عن حجابها كما تم تداوله علي منصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *