التخطي إلى المحتوى
فيديو يحول سيدة من متسولة الى نجمة بوليود

سنتر تجميل يمنح راندول ميك اب يرفع عنها الاثار الحزينة والمشقة الظاهرة على اعين راندول.

وكأن القصص التي نتعود على رؤيتها في الافلام الهندية ونتهمها بالمبالغة والسخرية حقيقة او قد تحققت ،تلك الدف تتلاعب الادوار وتغير المسار في حياة سيدة بالاكمل ،وتنقل حياة المرأة من مراة متسولة الى عالم بوليود الذي يشتد بالمعان.

حيث ابتدأ المشوار في 21تموز الماضي ،وبدأ مثل اي يوم من الايام في حياة رانو موندال التي تبلغ من العمر 59عام،ذهيت من بيتها الى محطة راناغات للسكك الحديدية في ولاية البنغال التي تقع بالجهة الغربية في الهند ،وتغني للمسافرين حيث تكسب منهم القليل من اجل العيش.

حيث كانت تغني مقابل الكعك والافطار والبسكويت والعصير وغير ذالك من الاطعمة البسيطة ،حيث انها اذا لم تأخذ مايسد الحاجة لها تذهب لرواد المحطة،حيث كان في تلك اللحظة يمر شاب يدعى “أتيندرا تشاكرابورتي”وبعد ان استمع لغناء موندال ذهب اليها وتحدث معها لتعيد الغناء من جديد حيث انه كان يسجل لها بالهاتف ويعرض مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن ذالك الشاب يعرف ان الفيديو سيحصل على عدد هائل من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعيالخاصة به.

حيث ان تشاكرابورتي لم يعرف بذالك الفعل انه سيقوم بتغير حياة المرأة حيث انه تأمل ان يساعدها البعض ولكن لم يتوقع وصولها الى بوليود وايضا على رأس العناوين والصحف .

وبسرعة كبيرة حقق الفيديو ملايين المشاهدات وتداول بسرعة هائلة ،ومن ذالك اللحظة اصبحت الصحف والمجلات تتحدث عن المرأة دون معرفتها عن اي شيء.

تفاجأئت السيدة بالعديد من الاشخاص الذين يبحثون عنها في المحطة ،ويحضرون لها الحلوى والطعام ،وذالك من اول الخطوات التي قدمت لها صالون تجميل ميك اب يزيل الحزن عن اعينها.

تطور الاحداث بصورة سريعة للمرأة

لم تتوقف الامور الى ذالك ولكن تطورت الاحداث،ولم يتوقف حظها عند ذالك ،وبعد ان ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعية ،تم دعوت راندول الى قناة “تلفزيون سوني الترفيهي”لظهورها في برنامج “المغني نجم النجوم” (Superstar Singer).

ويعتبر ذالك البرنامج من البرامج التي تهدف الى اكتشاف الاصوات والمواهب ،ومن بين الحكام النجم هيميش ريشاميا،ومن حين سماعه لصوت راندول عرض عليها الغناء في فيلمه المنتظر “هابي هاردي آند هير” حيث سيتم الاعلان عنه قبل انتهاء من هذا العام.

نسعد بكم دائما زوارنا الكرام الى موقع المجال نيوز ،كونوا بالقرب منا حيث كل جديد بين ايديكم،دمتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *