التخطي إلى المحتوى
شروط حسام حسن للموافقة على تدريب منتخب مصر

شروط حسام حسن للموافقة على تدريب منتخب مصر ، هذا الموضوع الذي نتناوله من الموضوعات التي لها صدى كبير في حياتنا، والتي نحتاج إلى أن نعرف عنها الكثير ، ولذلك سوف أعرض لكم بعض المعلومات التي وفقني الله على جمعها في هذا الموضوع. كما أتمنى أن ينال هذا الموضوع رضاكم، فنبتدئ باسم الله موضوعنا وهو “شروط حسام حسن للموافقة على تدريب منتخب مصر” .
ليست هذه هي المرة الأولى، التي يتردد فيها اسم حسام حسن لقيادة المنتخب، فعند خروج مصر المهين من كأس العالم 2018، رُشح للقيادة خلفاً لهيكتور كوبر، ليستضيفه الإعلامي شريف عامر ، عبر شاشة ((إم بي سي مصر)) ليتحدث عن رؤيته الفنية في أداء المنتخب وجهازه ، ورأيه في تولي القيادة الفنية لمنتخب بلاده

رئيس سموحة يعلن موافقته على انتقال العميد لتدريب المنتخب

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن مصلحة مصر فوق كل اعتبار وأنه سيوافق على رحيل حسام حسن لتدريب المنتخب إذا استقر اتحاد الكرة على تعيينه.
وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: “مصلحة مصر أهم من سموحة رغم تضرره من رحيل مديره الفني قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة”.
وأضاف: “حتى الآن لم يتواصل اتحاد الكرة مع حسام حسن والجميع بات ينتظر حسم هذا الملف في أقرب وقت”.
كما و تردد اسمه كثيرا خلال الفترة الماضية، لقيادة المنتخب المصري ، حيث عبر حسام حسن عن سعادته لترشيح اسمه ضمن قائمة المدربين الذين سيتولون تدريب المنتخب آنذاك ، قائلا “تدريب المنتخب شرف كبير لأي حد” ، وكان  الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن موافقة حسام حسن (المدير الفني لفريق سموحة) ، على تدريب المنتخب الوطني الأول خلفًا لأجيري .

شروط حسام حسن للموافقة على تدريب منتخب مصر

في تصريح على لسان شبير الإعلامي المصري : قال “شوبير” في تغريده على حسابه الرسمي عبر تويتر: “مفاجأة .. حسام حسن يوافق على تدريب منتخب مصر دون جهازه الفني المعاون ويشترط وجود إبراهيم حسن ووليد بدر” .
وأخيراً وليس آخراً بعد شرحي وتوضيحي لكل ما كنت أريد أتمني أن أكون قد وفقت في تقديمه وأن تكونوا قد استمتعوا بقراءته وما كان التوفيق إلا من عند الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *