التخطي إلى المحتوى
قوقل تظهر مفاجئة هاتف بكسل 4
تم اعلان شركة قوقل عن هاتف بكسل 4 ذات الكاميرات الواضحة واللون البرتقالي الذي شاع منذ وقت بأن الشركة ستستخدمه ،ولكن شركة قوقل يبدو انها لا تريد الحصول على مفاجأة في طرحها لهاتف بكسل 4 الذي سيتم الاعلان عنه بعد عدة اشهر قليلة .
ولكن بعد ان تم انتقال الخبر ،افادت الشركة بأنها تخطط لطرح هاتف من بكسل 4 باللون البرتقالي الجديد،حيث ان شركة قوقل قررت بالكشف عن مجموعة من الخطط وذالك قبل الحدث المختص لطرح  الهاتف في الخامسة عشر من اكتوبر /تشرين الاول ،ومن المستغرب انها عملت ذالك بأحدث التقنيات الممكنة وضوحاََ
حيث تم وضع اعلان كبير لهاتف بكسل 4في ميدان تايمز سكوير بنيويورك يوم الثلاثاء 17سيتمبر /ايلول ووضع عنوان يقول هاي غوغل ،ضعي تذكيرا ليوم 15اكتوبر حيث كان بالاسفل عبارة غوغل بكسل 4.
والاهم من ذالك ظهور الجهاز من الجزء العلوي باللون البرتقالي لبكسل 4 حيث انه يشاع عنه من فترة طويلة.
ايضا تخطط شركة غوغل الى عدة تخطيطات من بكسل 4 لذالك العام ،منها اللون الابض واللون الاسود وايضا لون يسمى بالمرجان حيث انه يشبه البرتقالي الذي ظهر في الاعلان،فعلا لم تكشف شركة غوغل عن تفاصيل نهائية عن جهاز بكسل 4 وايضا عن تفاصيله النهائية ،ولكن الاعلان الذي وضح به لونسي تي إكس وهو الذي التقط صورة للجهاز ،ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ،وحيث ظهر الجهاز به نتوء مربع ويشمل كاميرات هاتف آيفون 11الذي تم الكشف عنه مؤخرا من آبل.
وذالك يعتبر هو نفس التصميم والنتوء لنظام الكاميرات الذي شوهد في الشائعة ،حيث اكدت الشائعة بأن شركة غوغل تعمل على التخطيط لاستخدام كوالكوم سنابدراغون855في الجهاز،وايضا يتسم الجهاز بإطار من جهة سماعة الاذن وايضا الجهة السفلية للشاشة.
وايضا عملت شركة قوقل على ارسال دعوات لحضور الحدث الصحفي في 15 اكتوبر في تشرين الاول ،وبذالك سيتم الكشف عن جهاز بكسل 4 وايضا بكسل 4اكس إل.
وبذالك نكون قد وضعنا لكم كل ما يتعلق بجهاز اكس4 الذي ستطرحه شركة غوغل بتاريخ 15 اكتوبر ،كونوا دائما بالقرب من المجال نيوز حيث كل جديد بين ايديكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *