التخطي إلى المحتوى
الفنانة حليمة بولند ترقص بالبرقع وتثير الجدل

اثارت الفنانة حليمة بولند الجدل  بعد ان عملت على نشر فيديو على حساباتها الشخصية سناب شات وغيره ،حيث تناول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي موضوع مقطع فيديو للفنانة الكويتية حليمة بولند ،وذالك احدث ضجة اعلامية كبيرة وايضا موضوعها يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

ارتدت الفنانة الكويتية حليمة بولند فستانا مع برقع على وجهها ،حيث انها قدمت رقصات مع الموسيقى ،حيث لاحقتها الكثير من الانتقادات بسبب رقصها ولباسها البرقع حيث ان ذالك ليست من عاداتنا وتقاليدنا كمسلمين ،وبالاخص الفستان الضيق الذي كانت تلبسه،وايضا اداءها للرقصات مع نغمات من الاغاني.

ايضا لباسها ورقصها سبب للاعلامية الكويتية حليمة بولند اثارة ولجة اعلامية كبيرة ،وخاصة نشرها للفيديو الذي ارتدت فيه لباساََ ضيقا جدا ،وهي ترتدي البرقع على وجهها ،حيث اعتبره الكثير من الناس على موقع التواصل الاجتماعي انه منافي للاخلاق والعادات والتقاليد البدوية في المملكة العلربية السعودية والعرب عامة .

حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات مقطع الفيديو للفنانة الكويتية حليمة بولند وهي ترتدي بما يسمى بدلة رقص وكانت ترقص على نغمات من الاغاني ،حيث تسبب بضجة كبيرة ادت الى التفوه بالانتقادات الشديدة حول الموضوع لانه ليس من عادات البو او العرب او السعوديين ككل فعل ذالك .

وتعتبر الفنانة حليمة بولند من الاصول الكويتية ،وايضا هي فنانة صاعدة ومشهورة في مجال الاذاعة والاعلام ،واعتبر بعض الاشخاص على مواقع التواصل بأن تصرفها غير لائق كإعلامية وفنانة مشهورة ،حيث ان تصرفها ليست من عاداتنا وتقاليدنا ،وان ذالك يؤثر على عملها كإعلامية مشهورة في الوطن العربي .

حيث ان الفن داخل المملكة العربية السعودية له عاداته وله تقاليده ،وايضا يرتبط الفن في المملكة العربية السعودية بحدود معينة مرتبطة بالعادات والتقاليد ،يتقيد بها الفنان السعودي والعربي ككل ايضا ،لذالك لباس الفنانة الكويتة حليمة بولند احدث ضجة اعلامية كبيرة وايضا رقصها بالبرقع على موسيقى ادى الى ضجة كبيرة .

وبذالك نكون قد وضعنا خبر لباس حليمة بولند بفستان ضيق ورقصها على الموسيقى بالبرقع بين ايديكم ،زوارنا الكرام واهلا وسهلا بكم في موقع المجال نيوز الذي يضع كل جديد بين ايديكم ،كونوا بالقرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *