توقعات الابراج 2018 ليلى عبد اللطيف

توقعات الابراج 2018 ليلى عبد اللطيف

جوجل بلس

محتويات

    أَطلت علينا عالمة الفلك وسيدة التوقعات المصرية اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بتوقعاتها وتنبؤاتها عن أسرار وحظوظ مواليد الأبراج الإثنى عشر للعام الجديد 2018، والتي سردت بها سيل من التنبؤات على جميع الأصعدة، العاطفية، والمهنية، والمادية، والصحية، وغير ذلك، من المجالات الحياتية التي يعيشها الإنسان ويمر بها، ولعل أبر ما إستهلت به ليلى عبد اللطيف إطلالتها على إحدى القنوات الفضائية، هو تنبؤاتها لمستقبل مصر بلدها، والتي قالت فيها، أن عام 2018 سيكون عام خير على الشعب المصري، حيث تنبأت بأن ينتهي الإرهاب في شبه جزيرة سيناء بلا رجوع، بعد تظافر جهود مواطني سيناء وقوات الجيش المصري، في الإلتحامك بجبهات المواجهة، مع هذه العناصر التكفيرية، التي إستمرت لسنوات طويلة، وهي تهدد أمن وإستقرار مصر .

    وتوقعت ليلى عبد اللطيف، للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ولاية جديدة، ومنح الشعب الثقة بهذا الرجال من جديد، وقيادته في مختلف المحافل العالمية، والعربية، من أجل تطوير البلد والإرتقاء به، والعسي نحو رفعته، لتعود من جديد، سُبل السياحة، والتجارة، والصناعة، وإقامة المشاريع الضخمة، التي تدر أموالاً هائلة على البلاد، وتُشغل آلاف من الأيدي العاملة، التي تُعيل ملايين من الأسر .

    وإستمرت عبد اللطيف، في توقعاتها، وصولا إلى المملكة العربية السعودية، والتي إتفقت في تنبؤاتها مع عديد من علماء الفلك، الذين توقعوا، بأن هذا العام سيحمل مفاجآت غير سارة لولي العهد السعودي محمد سلمان، أبيه الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث سيزداد تمرد أفراد من الأسرة الحاكمة، الذين يخططون للإطاحة بولي العهد، والملك القادم للمملكة، محمد بن سلمان، حيث توقعت عبد اللطيف، أن يكون هناك محاولة إغتيال لأبرز في القصر الحاكم بالمملكة العربية السعودية، وتغير حال البلاد بعد هذه المحاولة، التي لم تؤكد نجاحها من فشلها، إلى جانب إنتشار محاولات من الفوضى في البلاد، والإنقلاب على نظام الحكم، وستكون حالة أشبه بثورات الربيع العربي.

    وعن اليمن، توقعت عبد اللطيف، إزدياد وتيرت الأحداث في المحافظات اليمينة، ومزيد من الدمار لمعالم وآثار هذا البلد، الذي يحمل تاريخا ًعريقا، سيندثر يوماً بعد آخر، بسبب تعارك القوى الخفية، في الحصول والسيطرة على ثروات اليمن، كما تنبظات بإستمرار المواجهات والنزاعات بين أنصار لرئيس صالح، مع الحوثيين، وأن الكفة ستكون للحوثيين في السيطرة على أجزاء كبيرة من البلاد، وهي المجموعات المدعومة من إيران، لذا فهي ستكون أكثر قوة .

    تنبؤات الابراج 2018 ليلى عبد اللطيف

    وبعيداً عن أحواء السياسة، نطلعك عزيزي القاري على أهم توقعات ليلى عبد اللطيف لأسرار وحظوظ الأبراج، على مختلف الأصعدة والمجالات، ومنها العاطفية، والمهنية، والصحية، والمادية إلخ، للأبراج الإثنى عشر.

    توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج الحمل 2018

    تتوقع ليلى عبد اللطيف لمواليد برج العمل في العام الجديد 2018 على الصعيد المهني، ان ثمة اجواء معادية قليلاً او متشنّجة قد تجعلك في موقع اضعف، فانتبه، وعاطفياً، يسود الفرح لديهم وتفهم الحبيب طريقة تفكيرك أو تقديره رغبتك في بعض الراحة.

    توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج الثور 2018

    يحمل عام 2018 لمواليد برج الثور على الصعيد المهني: إليك هذا اليوم فرصاً مهمة وتدخّلاً من قبل بعض الاصدقاء لمصلحتك، ويشير الى انتصار وانتعاش فى مجالك المهني، أما عاطفياً تقول عبد اللطيف لمولود برج الثور: إذا بحثت في اوراق الماضي تجد الحل الأفضل للمشكلة التي تعانيها مع الشريك فاعرف اين المشكل لتجد الحل.

    توقعات برج الجوزاء 2018 ليلى عبد اللطيف

    على الصعيد المهني: قد تنزعج من تصرف أحد الزملاء فى العمل وتجد نفسك أمام ظروف مربكة، وقد تحزنك بعض التطورات.
    أما على الصعيد العاطفي: تتخلص من مطبات صعبة وتكون مستعداً وتستقبل الأمر بشجاعة، لكن لا تهمل الشريك.

    توقعات برج السرطان 2018 ليلى عبد اللطيف

    تتوقع ليلى عبد اللطيف لمولود برج السرطان على الصعيد المهني، قد تُتاح لك فرص مميزة فى مجالك العملي ويتحدث هذا اليوم عن مبالغ مالية محتملة لمصلحتك فكن مستعد، وعاطفياً لم تعد تتحمل تصرفات الحبيب أكثر وتفكر في مصارحته، لكنك تحسب حساب العودة.

    توقعات ليلى عبد اللطيف 2018 برج الاسد

    تتنبأ ليلى عبد اللطيف لمولود برج الأسد عى الصعيد المهني، تشير بعض أيام هذا العام إلى بعض التشاؤم الذي يسكنك، لكنك قادر على النهوض مجدداً والسير قدماً فتمالك نفسك وكن قوي، وعاطفياً، تنصحه بأن لا يتراجع لحرارة العواطف في أيام هذه السنة، بينه وبين الشريك تحت وطأة الضغوط، ولن يحدث فراق بين الطرفين.

    توقعات ليلى عبد اللطيف 2018 برج العذراء

    في سنة 2018 وعلى الصعيد المهني تحمل أسرار وحظوظ مولود برج العذراء، في أيام هذه السنةأعمال ومراجعات وتفاصيل دقيقة قد يبحثها بانفعال، وقد يتسبب فى صدام مع زملاء العمل، بينما عاطفياً هناك بوادر حلول في الأفق لأزمة هدّدت العلاقة بالشريك، ومبادرة صغيرة منك تعيد تصويب الأمور.

    توقعات برج الميزان 2018 ليلى عبد اللطيف

    عى الصعيد المهني، هناك يوم من السنة الجديدة 2018 سيجعلك محط إعجاب الزملاء وتقديرهم وإسناد المزيد من المهام الملحة إليك بسبب قدراتك المعروف بها وقدرتك العالية للانجاز، أما عاطفياً قد تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد أدرسه جيداً قبل الإقدام عليه واستشر الشريك.

    توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج العقرب 2018

    على الصعيد المهني، تنفتح أمام مولود برج العقرب في أيام السنة الجديدة 2018، مجالات جديدة من أجل بلورة مشروع خلاّق له علاقة بالفن والكتابة والمسرح والسياسة ويكون الفلك فى صفك لتحقيق ما تريدن أما عاطفياً اذا كنت اعزب فقد يولد حب جديد اليوم، كن مستعداً فقد تقرر الارتباط بسرعة فائقة وذلك بسبب التفاهم الكبير الذي ستجده.

    توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج القوس 2018

    ينتظر مولود برج القوس في العام 2018 على الصعيد المهنييوم يُثير بعض الحساسيات ويجعلك متأففاً بعض الشيء، لكن ذلك لن يسبب لك مشاكل مع الزملاء فى العمل، أما عاطفياً عليك مواكبة الشريك خطوة خطوة، فهذا يساعد على رسم الخطط المستقبلية بجدية ووضوح.

    توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج الجدي 2018

    تشهد أعمال مولود برج الجدي في العاك 2018 مهنياً نجاحاً بارزاً، لذا تنصح عبد اللطيف مواليد الجدي في السنة الجديدة: كن حاسماً في القرارات التى تتخذها ولا تكن كثير التردد وحاول الاستماع دائما الى نصائح المقربين، أما عاطفياً لن تجد صعوبة في الوصول إلى قلب الحبيب، وتشعر بالسعادة لمصارحته بحقيقة مشاعرك فاستغل هذه الاوقات الجيدة.

    توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج الدلو 2018

    على الصعيد المهني، تتاح لمولود برج الدلو في العام الجديد 2018 فرص مالية ضخمة وتباشر مفاوضات واتصالات واسعة وتقرر جديداً أو تنطلق بنشاطات تبعدك عن محيطك الاعتيادين وعاطفياً، تنصحه عبد اللطيف بأن يعطي الحبيب المزيد من الوقت ليفكر في مستقبل علاقته بك. صارحه بما تشعر أفضل من أن تبقى صامتاً.

    توقعات برج الحوت 2018 ليلى عبد اللطيف

    تقول ليلى عبد اللطيف في توقعاتها لأسرار وحظوظ مواليد برج الحوت في العام الجديد، على الصعيد المهني لأن يعيدوا النظر في الفرص السابقة التي أتيحت لهم في العام الماضي، ممن فوتوها، وإنتهت دون أن يحللوها، وسيكون هناك خبرا يسمعونه أو صفقة ينجزونها ينتظرون خبرها، أما عاطفياً، فتقول لهم أن الكلام وحده لا يكفي عليهم أن يثبتوا ذلك بالأفعال، مدى محبتهم لأحبابهم، وأن يكونوا حذرين في قراراتهم .

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات الابراج 2018 ليلى عبد اللطيف:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً