جدول حفلات راس السنة 2018 في دبي

جدول حفلات راس السنة 2018 في دبي

جوجل بلس

محتويات

    في كل سنة جديد يحيي العالم هذه السنة بالالعاب النارية والاحتفالات المختلفة، لهذا سوف نتكلم عن جدول حفلات راس السنة 2018 في دبي، فامارة دبي تعتبر من الدول التي دوما ما تكون متميزة في عمل حفلات راس السنة الميلادية 2018، وتعمل على جذب نسبة كبيرة من السياح الى مدنها المتطورة، فمن المعروف ان الامارات العربية المتحدة تقوم بجذب واستقطاب الكثير عدد كبير من المطربين العرب والاجانب في احتفالتها السنوية لراس العام، وتختص بعض الشركات في احياء هذه الحفلات وتعتبر شركة روتانا من اقوى الراعين لهذه الاحتفالات في دبي، لهذا ينتظر الكثير من السياح العرب والاجانب الاعلان عن جدول حفلات راس السنة 2018 في دبي، من اجل السفر اليها والتحضير لحفلة راس السنة الميلادية 2018 في دبي.

    حفلات راس السنة الميلادية 2018 في دبي

    دوما ما تكون دبي السباقة في جذب السياح اليها باختيارها افضل واشهر الفنانين العرب والاجانب من اجل احياء الحفلات الغنائية في دبي، حيث تقوم باستقطاب الفنان العربي ماجد المهندس والفنانة اللبنانية المشهورة اليسا، والفنانة المصرية شرين، والفنان العراقي وليد السامي في حفلة في قاعة السمايا في فندق الريتز كارلتون في دبي.

    كما سيحيي الفنان السعودي رابح ضقر والفنانة اللبنانية ديانا حداد حفلة راس السنة الميلادية 2018 في قاعة الاندلس في جبتور جراند بدبي، والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان المغربي سعد المجرد يحييا الحفل الغنائي على المسرح الوطني في ابو ظبي.

    فيما يحيي سلطان الطرب جورج وسوف والفنانة اللبنانية يارا العام الجديد في فندق كونراد شارع الشيخ زايد في دبي، والمتوقع ان يكون من اقوى الحفلات للعام الجديد 2018،

    فيما تم التعاقد مع الهضبة عمرو دياب لحفلة راس السنة 2018 والذي سيتم في التاسع والعشرين من شهر ديسمبر المقبل في دبي في مسرح امبفيثياتير في دبي للاعلام.

    اما المطربة الخليجية بلقيس فتحي سوف تقوم باحياء حفل راس السنة الميلادية في احد الفنادق الكبرى في امارة ابو ظبي ويشاركها عدد من نجوم الخليج التي تجري الجهة المنظمة له المفاوضات مع بلقيس فتحي .

    هذه هي اهم الفنانين الذين سوف يحيون حفلات النجوم في راس السنة الميلادية 2018 في دبي، حيث تعتبر دبي من اكثر الدول المستقطبة للسياح والباحثين عن المتعة في راس السنة الميلادية ، ودوما السباقة في المظاهر الاحتفالية المختلفة .

    مواضيع ذات صلة لـ جدول حفلات راس السنة 2018 في دبي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً