الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية 1439

الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية 1439

جوجل بلس

محتويات

    المملكة العربية السعودية هي الدولة العربية الأكثر مساحة في القارة الآسيوية، وإبان هذا يتواجد بها عدد كبير جداً من المواطنين المقيمين والمواطنين الوافدين، وما بين هذا وذاك يوجد نطاق سياسي معمول به يهتم ويرعى بشكل كبير الوافدين وهم الحاملين للجنسيات المختلفة ولكن يقطنون في الأراضي السعودية، وأمام هذا يسعدنا أن نضع بين أيديكم كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية والتعرف على ما فيه من تفاصيل بمظلة موقع “الشرق” الذي يرصد في هذه الأثناء الطريقة الكاملة للتعرف على مدى صلاحية الإقامة في البلاد من عدمها.

    طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية

    الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية سهلة جداً حيث من الممكن الدخول إلى موقع أبشر الإلكتروني وهو الموقع الذي سيمكن خلاله تقديم رقم الاقامة في الفراغ المخصص لها قبل أن يتم طرح النتائج المفصلة إن كان تاريخ الإقامة ما زال قيد السريان ام كان قد انتهى في وقت سابق.

    وللتسهيل عل الجماهير المقيمة المتطلعة للتعرف والاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية نؤكد ان الرابط التالي هو المخصص لفحص الصلاحية من عدمها “مـوقـــــــــــــــــع أبشـــــر

    خطوات الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية

    يمكن الاستعلام عن صلاحية الاقامة من قبل الوافدين في المملكة العربية السعودية من خلال إتباع عدة خطوات وهي كما يلي:

    1. أولًا الدخول على موقع أبشر الإلكترونى الخاص بوزارة الداخلية بالمملكة.
    2. ثم نختار الإستعلامات الإلكترونية ثم نضع على الجوازات.
    3. ثم نختار الإستعلام عن صلاحية الإقامة، فيعرض صفحة يتم ملىء البيانات الخاصة بها من رقم الإقامة الخاص بالمقيم  وكذلك الرمز المرئى  الظاهر على الشاشة، ثم نضغط  على عرض فيتم توضيح  كل شيء عن الإقامة من مدى صلاحية الإقامة وتاريخ إنتهائها.

    بعد الانتهاء من تقديم ما سبق نأمل ان تكونوا قد علمتم كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية والخطوات التي يجب الإلتزام بها من أجل إتمام البحث والتعرف على صلاحية الإقامة، ونأمل عبر موقع “الشرق” ان يكون هذا الموضوع كافٍ ووافٍ لكم في الوقت الذي بدأ البحث عن مثل هذه الموضوعات في هذه الفترة بالذات.

    مواضيع ذات صلة لـ الاستعلام عن صلاحية الاقامة في السعودية 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً