كلمات شكر وتقدير للمعلمات 2018 كلمات شكر وتقدير للمعلمات قصيره

كلمات شكر وتقدير للمعلمات 2018 كلمات شكر وتقدير للمعلمات قصيره

جوجل بلس

محتويات

    كلمات شكر وتقدير للمعلمات 2018 كلمات شكر وتقدير للمعلمات قصيره نقدم لكم اليوم أجمل الكلمات التي نتعرف عليها اليوم، والتي نعرض من خلالها أجمل الكلمات التي تساعد في تقديم الشكر، والعرفان إي المعلمات الكادحات، والعاملات في سلك التعليم، حيث تعتبر مهنة التعليم، من اطهر المهمن التي تقدم للمجتمع الكثير من الأعمال المهمة، والتي تساعد علي تحسن المجتمع، وتطوير قدراتها نحو الأفضل، فإذا أردت أن تصل إلي الأفضل دائما، والعمل علي نهضة الحضارة ،والأمم عليك بالتعليم، والتركيز علي تطوير مهارات المعلم، والتعليم، حيث أوصانا الرسول عليه الصلاة والسلام، علي أحترم المعلم، وتعزيز دوره في المجتمع، الذي يعتبر في مقام حامل الرسالة الربانية، التي يحملها المعلم، فإذا صلح المعلم صلح المجتمع، لذلك نقدم لكل معلم ومعلمة تعمل من اجل الحفاظ علي سلامة الأبناء من الانهيار في الحياة، لذلك نقدم لكم كلمات شكر وتقدير للمعلمات 2018 كلمات شكر وتقدير للمعلمات قصيره

    عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2018 رسالة الى معلمتي قصيرة جدا

    نقدم لكم أجمل الكلمات المعبرة التي نذكر فيها كلمات الشكر، والتقدير إلي المعلمات في كل مكان، والتي تعمل من أجل تربية العديد من الأجيال القادمة، فهل أنت مستعد من أجل التعرف علي أجمل كلمات شر وتقدير للمعلمات 2018، نعرض لكم من هنا.

    معلمتي الغالية*************أنتي أم الجميع معلمتي الغالية فهل يمكن لأم أن تغضب من بناتها لـ3 أشهر إن ذلك من سابع المستحيلات بل من شبه المستحيل أن تغضب عليهن حتى ليوم واحد ثم تسامح من كل قلبها بل وتدعوا لهن حتى ولو تكرر الأمر لعدة مرات .

    معلمتي الفاضلة**************قد يتوقف /اللسان ويرتجف البنان/ عن تعبير ما يختلج/ بالفؤاد ،لكني /أحاول جاهده/ أن أخط لك /هذه السطور/ المتواضعة ،والتي تحمل /بين /طياتها كل حب، /واحترام ، وتقدير/ ،واعتذار،وكلي/ أمل أن /تترجم كلماتي/ هذه معاني /الاعتذار/ لك/ معلمتي .

    مربيتي الفاضلة***************كم أتيتكِ والهم قد أقلقني/، والحزن قد أهلكني،/ فما هو إلا أن /جاذبتكِ أطراف /الحديث حتى تبدد الهم ، واندثر /الحزن /، وأشرقت النفس/بفضل ربها/ ثم بفضلكِ .

    أنتي **************يا من أنرت هذا الصرح /وكنت لنا كشمعة تحترق لتنير لنا دروب الجهل بنور العلم كم نهلت من بحر عطائك ومعارفك وعلمك واتسعت معرفتي/ أنتي معلمتي ،مدرستي ،قدوتي ،كيف أشكرك ؟؟تلعثمت حروفي أمام مارستم لي من حروف ،وجف قلمي أمام ما كتبتي/ من عبر كيف أشكرك ؟ خير ما أهديه لك وأشكرك به دعائي لكي بأن يكتب كل ما علمته لنا في ميزان حسناتك .

    اعلم هل هي يداي/ التي تكتب/ دون /شعوري بها أم قلبي/ الذي سكنيتي فيه هو الذي يعطيها الأوامر فتكتب أم هو عقلي الذي سيطرتي عليه /إنني لا اعلم /من الذي يكتب عنك عندما /أراك كل يوم فإن الابتسامة لا تغادر وجهي طوال ذالك اليوم قد لا تكون/ الكلمات كافية لأعبر /عما في داخلي /تجاهك معلمتي الغالية .

    في هذه اللحظة التي أعتبرها من أجمل اللحظات /التي مرت علي أجدني أقف أمام أنسأنه فاضلة ومعلمة أجيال وموجهه تكثر كلمات الشكر لكن لا أدري من أي منها أبدأ/ لأشكرك على ما بذلت وما تبذلين لكن وقفتي هنا تجعلني أقول أن الشكر وحده لا يكفى لكن تقبليه مني بكل ما تحمل /الكلمة من معنى أشكرك .

    معلمتي/ الحبيبة************ أهديكِ /شكري /وتقديري /على كل /ما بذلتيه /من أجلي/ لا أدري /كيف /أجازيك في/ معروفك فمهما /تكلمت/ لن أفيكِ/ حقك /فعذرا /إن قصرت /أسأل الله أن يجمعنا /في مستقر/ رحمته في /جنات /النعيم /اشتقت لك كثيرا.

    معلمتي الفاضل ….لك منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية .

    المعلمة الفاضل … للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير .

    من ربوع زهرائنا الغالية …نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء …للفاضل الأستاذ ………….لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللا محدود .

    جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته …والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..
    لذا تستحق منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .

    إلى من أعطا …وأجزل بعطائه …إلى من سقا ..وروّا مدرستنا علما وثقافة، ، إلى من ضحى بوقته وجهده ..ونال ثمار تعبه …لك أستاذنا الغالي ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .

    منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى …ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل …ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الحورية .

    في الخاتمة نتمنى أن تكون المعلمات عن الدرع الحامي من أجل المجتمعات العربية التي نعيش فيها، الجسر القوي الذي يؤمن لنا التعليم الفاعل، والأفضل، وتقوية القدرات الفكرية، والعملية التي من شانها إن تساعد في تقديم كلمات شكر وتقدير للمعلمات، والمدرسات الكادحات، والعاملات في التعليم.

    مواضيع ذات صلة لـ كلمات شكر وتقدير للمعلمات 2018 كلمات شكر وتقدير للمعلمات قصيره:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً