موضوع تعبير عن موقف اثر فيك

موضوع تعبير عن موقف اثر فيك

جوجل بلس

محتويات

    يتعرض الانسان في حياته للكثير من المواقف التي يمكن ان تخزن في ذاكرتنا، لهذا نضع بين ايديكم اجمل موضوع تعبير عن موقف اثر فيك، يمكن ان يقوم الطلاب بالقيام باستخدامه من اجل تقديمه الى مدرسيهم في المدارس، والحصول على العلامات والدرجات العالية، حيث يمكن من خلال هذا الموضوع التعرف على كيفية تاثير المواقف في الانسان، لهذا سوف نقوم في هذه المقالة بالتعرف شخصيا على كيفية كتابة موضوع تعبير عن موقف اثر فيك، هذه المواقف الحياتية التي يمكن ان تساهم بشكل كبير في التاثير علينا، لذلك سوف نقوم عبر مقالنا التالي بالتعرف على موضوع تعبير عن موقف اثر فيك للمراحل التعليمية المختلفة.

    اجمل موضوع تعبير عن موقف اثر فيك

    عندما كنت في الصف العاشر في المدرسة، كنت من الطلاب المشاغبين، وكنت اعذب المدرسين دوما، وكان يوجد مدرس ثقافة اسلامية الله يرحمه وهو كبير في العمر، وكان عندما يدخل الصف اقوم بالتكلم بعض النكات واعذب المدرس، وقد كان يوجد في المدرسة غرفة اسمها غرفة المشاغبين .

    وقد كنت يوميا اذهب لهذه الغرفة كعقاب لي، وفي يوم من الايام كان هناك اذاعة مدرسية، وقال لي المدير الملقب بميدو اليوم في اذاعة اطلع احكي كلمة عشان الطالب المشارك غايب، وقمت بالذهاب الى الاذاعة وامسكت الميكرفون وصرت اغني احن لامي وقهوة امي.

    وبعد ان انتهيت من الاذاعة قام المدير بحبسي في الغرفة واستدعاء ولي امري، وعندما اتى والدي شكى عني لوالدي الا استاذ التربية الاسلامية قام بمدحي وحكي لوالدي ان علاماته جيدة بس عليه ان يخفف مزحه وانا ما رديت على احد.

    بعد فترة كان عنا حصة تربية اسلامية ودخل المدير وحكى الاستاذ اعطاكم عمره، فكرنه بيمزح وبالاخر طلع حكيه صحيح، وبعدها تاثرت كثيرا وبكيت وكنت اول شخص في جنازته، ومن بعد هذا اليوم ما تركت فرض صلاة، وبعدها بفترة كان هناك حصة عربي ولما خص الاستاذ حكا ان المدير غايب ما حد سمع صوته هذا اليوم، وقام الطلاب حكوله لا موجود، وقاعد ورا.

    ومن بعدها بطلت اعذب اي مدرس وكنت احسن الطلاب واخر السنة حصلت على شهادة تقدير، واتمنى ان يسامحني كل مدرس واتمنى ان يغفروا لي ويسامحوني على ما ارتكبت من ذنوب.

     

     

     

     

    وهذا هو اكثر موقف اثر بشخصي في حياتي وانا صغير.

    مواضيع ذات صلة لـ موضوع تعبير عن موقف اثر فيك:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً