ادعية شهر رمضان المبارك 2018 أدعية رمضان 2018

ادعية شهر رمضان المبارك 2018 أدعية رمضان 2018

جوجل بلس

محتويات

    ادعية شهر رمضان المبارك 2018 أدعية رمضان 2018، ان الدعاء من افضل العبادات التي يمكن للمسلمين أن يتقربوا من الله سبحانه و تعالى بها، و من أفضل الأدعية هي ادعية شهر رمضان المبارك و التي تعود علينا بالأجر و الثواب الكبيران، حيث تشمل ادعية شهر رمضان المبارك مجموعة  من الأدعية التي تستهل الثناء على الله سبحانه و تعالى و نسأله من خلالها تقبل العبادات و الطاعات الخاصة بنا، وذلك في سبيل الحصول على الأجر المضاعف و قبول توبتنا من قبل الله سبحانه و تعالى، حيث تشمل ادعية شهر رمضان المبارك مختلف الأدعية التي تطلب من الله سبحانه وتعالى الرزق و الشفاء و التوفيق، فلا يمكننا الاستغناء عن الفضل الكبير للأدعية والتي تطلب من الله الخير و الرزق، حيث و من خلال ادعية شهر رمضان المبارك يمكننا أن نسأل الله سبحانه وتعالى ان يقضي لنا حوائجنا، وذلك في مختلف الأوقات المستحبة للدعاء بها، و أن ينجينا الله سبحانه وتعالى من العذاب في الآخرة و أن يجعلنا من أهل الجنة، وذلك من خلال الدعاء و العمل الصالح و الالتزام بالعبادات و الطاعات التي تقربنا من الله سبحانه و تعالى و تفتح لنا أبواب الرزق.

    اجمل ادعيه شهر رمضان المبارك دعاء شهر رمضان الكريم

    ان ادعية شهر رمضان المبارك تشمل مجموعة من الأدعية المختلفة التي نحصل من خلالها على الأجر و الثواب من الله سبحانه وتعالى، والتي تستوجب منا أن نقوم بالتركيز على العمل الصالح و العبادات في هذا الشهر الكريم و الذي يتيح لنا الفرصة في الحصول على التوبة و الأجر العظيم.

    • ((اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ . ))
    • ((اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و سَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ . ))
    • ((اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَحمتك يا اَرحَمَ الرّاحمينَ . ))
    • ((اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَأَ الآمِلينَ . ))
    • ((اللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، وَ اهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وَ خُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ . ))
    • ((اَللّهُمَّ حَبِّبْ اِلَيَّ فيهِ الْإحسانَ، وَ كَرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَ العِصيانَ وَ حَرِّمْ عَلَيَّ فيهِ السَخَطَ وَ النّيرانَ بعَوْنِكَ يا غياثَ المُستَغيثينَ . ))
    • ((اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في تلك الدنيا من الموافق عليهم والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين. ))
    • ((اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعذهم من عذابك ، ولك الشكر ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين. )) ((اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين. ))
    • ((سبحان الله والحمد لله ولا إله سوى الله ، والله أضخم ولله الشكر ، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.))

    ادعية شهر رمضان المبارك 2018 أدعية رمضان 2018 هي أفضل ما يمكننا أن نهتم به في شهر رمضان، وأيضاً الحصول على الفرصة في التقرب من الله سبحانه و تعالى و ان يغفر لنا الذنوب جميعاً، فهو القادر على كل شيء.

    مواضيع ذات صلة لـ ادعية شهر رمضان المبارك 2018 أدعية رمضان 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً