اكتب ما يملى علي وانتبه الى الكلمات التي اخرها الف لينه

اكتب ما يملى علي وانتبه الى الكلمات التي اخرها الف لينه

جوجل بلس

محتويات

    في حال أردتم أن تحصلوا على حل سؤال من كتاب لغتي الجميلة للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، أو بحثتم عن حل سؤال اكتب ما يملى علي وانتبه الى الكلمات التي اخرها الف لينه ولم تتمكّنوا من ذلك سنوافيكم هنا بالاجابة الكاملة والواضحة على هذا النشاط، وسنكون معكم في الأسطر التالية وكم كبير من المعلومات عن الألف اللينة، التي هي قاعدة من القواعد التي تُدرس في المراحل التعليمية المختلفة، لا سيّما في المرحلة الاعدادية، فحينها يبدأ الطالب بالتعرف على القواعد اللغوية وفهمها بكل سهولة.

    اللغة العربية من اللغات التي تحتوي على قواعد لغوية وأمور تجعل من فهمها أكثر سهولة من غيرها من اللغات، ولكنّها من اللغات الصعبة والتي يصعب على أي من الناس تعلّمها بدون الحصول على معلومات كاملة عنها من المعلم أو ممّن هم ذوي اختصاص، وهذا ما جعل الطاقم المختص لدينا بتوفير اجابة اكتب ما يملى علي وانتبه الى الكلمات التي اخرها الف لينه.

    اكتب ما يملى علي وانتبه الى الكلمات التي اخرها الف لينه

    هذا هو النص الذي هو اجابة على نشاط اكتب ما يملى علي وانتبه الى الكلمات التي اخرها الف لينه النشاط الاختباري الذي يُمكن أن تختبروا أنفسكم به في التمكّن من ملاحظة الألف اللينة:

    حلّ فصل الصيف، فقالت رزان لأمها، إلى أين سنُسافر يا أمي؟ أجابت الأم سنسافر إلى مدينه أبها، أو ألى مدينة في أحد مناطق تركي، فقالت رزان، وكم سنبقى؟فأجابت الام وقالت: لولا امكانية قدوم خالك من القرية لمكثنا وقت طويل.

     

     

    مواضيع ذات صلة لـ اكتب ما يملى علي وانتبه الى الكلمات التي اخرها الف لينه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً