كلمة شكر وعرفان للمعلم

كلمة شكر وعرفان للمعلم

جوجل بلس

محتويات

    كلمة شكر وعرفان للمعلم، قم للمعلم وبه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا، ان هذه المقولة من أشهر العبارات التي سمعناها منذ طفولتها، وهي من أهم وأشهر العبارات التي يتم تداولها بين الطلاب، كونها تصف المعلم بأرق وأعظم الكلمات، التي ترفع من شأنه فيما بيننا، بينما يعد المعلم بأنه أحد أعم الأشخاص علي قلوبنا، وهو الإنسان الوحيد الذي يهتم بنا بدون صلة قرابة مسبقة، وهذا يصب في إنجاح مسيرة التعليم المزدهر، وبالتالي يعد المعلم من الشخصيات المحبوبة علي قلوبنا، ومهما تحدثنا عنه لا يمكن أن نوفيه حقه علينا، وفي هذا المقال سنطرح عليكم أجمل كلمة شكر وعرفان للمعلم، نتمنى ان تنال إعجابكم.

    كلمة شكر جميلة للمعلم

    يستحق معلمنا منا كل الإحترام والتقدير، فهو الإنسان العظيم الذي يقع علي عاتقه الكثير من المسؤوليات تجاهنا، وهو من الأشخاص الذين لهم معزة قلبية حارة بقلوبنا.

    تحية اجلال ..وتقدير ..واحترام..
    اليك..أيها القدوة ..أيها المقاتل في ميدان التربية ..أيها الرائد..يامن تنشئ أنفسا ..وعقولا ..

    اعلمت أشرف أو أجلّ من الذي ******* يبني وينشؤ أنفسا وعقولا

    يامن تحرق نفسك..كالشمعة في مهب الريح..لتنير طريق الآخرين ..بالعلم ..والمعرفة ..والأخلاق ..قبل وبعد كل شيئ ..

    انت أول من علمني أخط حرفا ..وكان حرفك سيدي ..أولى خطواتي الثابتة ..نحو ميادين المعرفة ..وبحور التنور ..والعلم..

    في يوم ما ..كان الطفل الصغير ..يمسك بتعثر بقلم..بدى للوهلة الأولى ..كبير عليه..

    بدأ الطفل ..أولى شخابيطه ..
    على صفحات دفتره صغير ..
    بدأها ..بحرف ..
    تلته كلمة ..
    تلتها جملة ..
    تلتها صفحة
    تلاه كتاب ..
    تلته قواميس ..وموسوعات ..

    ومرت السنون..
    تتبعها السنون..

    …أصبح طفل الأمس ..كاتبا ..يشار له بالبنان..أو مهندسا ..يرفع أعمدة الخرسانة ..والطوب ..أو ..طبيبا ..يشفي عليل المعتل ..ويبرؤ سقم السقيم..

    وما نسى طفلنا الذي ..صار اليوم يافعا ..بذرة زرعتها بيديك…وولبنة وضعتها بيمينك..

    لك ..سيدي ..ولك سيدتي ..
    يامن يحمل وتحمل لقب …((معلم / معلمة ))
    فائق احترامنا ..وتقديرنا ..

    قم للمعلم وفّه التبجيلا..
    كاد المعلم أن يكون رسولا ..

    كلمات شكر قصيرة للمعلم

    ان المعلم من أروع الأشخاص علي قلوبنا، وهو الشخص الوحيد الذي يقدم لنا من العلم الكثير، ولهذا له فضل كبير وعظيم علينا، وفي هذا الإطار يسرنا أن نقدم لكم أروع ما قيل عن المعلم الحبيب.

    • أستاذنا الفاضل نقدم لك كل التقدير والثناء بعدد قطرات المطر، و شذى العطر على كل ما قدمته من أجلنا، وعلى جهودك الثمينة من أجل الرقي بمسيرة تعليمنا.
    • تخجل عبارات الشكر منك، لأنك أكبر منها، لقد قمت بتحويل الفشل إلى نجاح مبهر، لذلك فنحن نشكر جهدك، ونقدّر عملك، فأنت بالفعل جدير بالتميز.
    • لقد تعلمنا منك أن للنجاح أسرار، وأن المستحيل يتحقق بعملنا، وأن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها في عقولنا، فنشكرك كثيراً على ما قدمته لنا من جهود قيّمة
    • إلى معلمي الغالي الذي يرفع وسام الأخلاق والصفات الحميدة، مهما أطلت الحديث عن أفضالك فلن أستطيع أن أوفيك حقك الكبير علينا، لقد فرضت نفسك وشخصيتك واحترامك علينا جميعاً، فاصبحنا نحترمك ونحبك كثيراً، لك منا كل تقدير وثناء يا معلمنا الفاضل.
    • إلى المعلم الذي أعطانا الكثير، إلى من روى وسقى مدرستنا بعلمه وثقافته، إلى من ضحى بوقته وجهده، ونال في النهاية ثمار هذا التعب، لك كل الشكر والتقدير على جهودك الثمينة.
    • من الجميل أن يكون للإنسان هدف في الحياة، والأجمل من ذلك أن يثمر هذا الهدف بالطموح التي تتساوى مع طموحك، ولذلك وجب علينا شكرك يا معلمنا الفاضل لجعلنا نصل إلى هذا الهدف، لك كل الشكر والتقدير بعدد ألوان الزهر.
    • أستاذنا الفاضل، لقد انرت دربنا بالعطاء والمعرفة، و بفضلك حققنا هدفنا في الوصول للأسمى، واغتنام المعرفة، شكراً لأفضالك ومجهوداتك القيمة التي لن ننساها.

    مواضيع ذات صلة لـ كلمة شكر وعرفان للمعلم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً