من هو الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره

من هو الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره

جوجل بلس

محتويات

    هل تعرّض أحدكم لأي من الأسئلة التي وقف حائرًا أمامها ولم يتمكّن من الاجابة عليها ؟ من الممكن أن تكون هذه الأسئلة ألغاز أو فوازير يتمّ استخدامها لإعمال العقل ولتنمية القدرات العقلية عند الأطفال في سن العاشرة وما فوق، ومن هذه الألغاز والفوازير هو لغز من هو الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره ؟ ومنكم من سعى للتعرف على اجابة هذا اللغز ولم يتمكّن من ذلك إلا أنّنا في الشرق، الصحيفة التي تهتمّ دومًا بتوفير كافة الأمور والمعلومات التي تصلح لتكون مُفيدة لكم في كافة الجوانب والمهام الحياتية التي تقوموا بها يوميًا سنكون معكم وسنورد لكم اجابة لغز من هو الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره، وغيره من الأسئلة والألغاز، ليس هذا فقط، بل سنكون معكم وسنوفر لكم كل ما تسعوا له دومًا، فتابعونا في موقعنا أولًا بأول.

     الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره

    إن كان لغز من هو الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره قد واجهكم في أي من الألعاب أو المسابقات، وسعيتم للحصول على الجواب الصحيح على هذا اللغز، فإنّ الجواب هو:

    الأصلع.

    كان الجواب الذي يخص لغز من هو الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره واضحًا أعلى السطور، فقد تمكّنا من طرح الإجابة لكم أعزائنا المتابعين، وسنكون معكم وإجابات الكثير من الألغاز والأسئلة المتنوعة دومًا في مقالات أخرى.

    مواضيع ذات صلة لـ من هو الذي يغسل وجهه ولا يمشط شعره:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً