كيف اقدم على الوظائف الادارية في جدارة

كيف اقدم على الوظائف الادارية في جدارة

جوجل بلس

محتويات

    كيف اقدم على الوظائف الادارية في جدارة، ان برنامج جدارة من أهم البرامج التوظيفية في الممكلة العربية السعودية، وهي من البرامج الفعالة في المملكة، والتي تتيح لكافة المواطنين إمكانية الحصول علي فرصة عمل في إحدى القطاعات الحومية في البلاد، كما أن هذا البرنامج يوفر لكم بشكل دوري جديد الوظائف الحكومية في المملكة، بالإضافة الي أن التقدم لهذه الوظائف يكون إلكترونياً من خلال الموقع الرسي لجدارة، ولهذا سنوفر لكم عبر موقع الشرق طريقة التقديم لوظائف جدارة الجديدة، حيث يمكنكم إتباع هذه الخطوات والتسجيل بأجدد الوظائف المتوفرة من خلاله، كما ونرفق لكم شرح مفصل لآلية التسجيل بالصور.

    طريقة التسجيل للوظائف الادارية في جدارة 1439

    يمكنكم متابعينا الأعزاء التسجيل والتقديم للوظائف الإدارية في برنامج جدارة لهذا العام بكل سهولة ويسر، حيث يوفر لكم موقع الشرق طريقة التسجيل وهي كالتالي:

    أولاً: تسجيل الدخول على نظام التوظيف موقع جدارة من هنـــــــــــــــا.

    ثانياً: التأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، و في حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

    ثالثاً: تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

    رابعاً: تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدمة من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.

    خامساً: على كل متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب و الاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمه المدنيه دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

    بعد الدخول الي موقع جدارة تظهر لكم النافذة التالية:

    اكتبي السجل المدني المكون من عشرة أرقام ثم كلمة السري ثم رمز التحقق تسجيل دخول

    إذا كنت غير مسجلة بياناتك بجدارة اضغطي تسجيل جديد وسجلي بجدارة وانتظري انتهاء إجراءات التدقيق والتوثيق، اضغطي على الرابط ” ارغب بالتقديم على إعلان مفاضلة إدارية للنساء”.

    ستظهر نافذة “هل أنت متأكد من التقديم على هذا الإعلان” اضغطي “نعم”.

    الخطوة الثالثة: اختاري رغباتك بضغط على إيقونة إضافة تظهر رغباتك في نافذه الجهه اليسار رغبات المتقدم المحدد عليه باللون الاصفر، وإذا اخترتي رغباتك اضغطي حفظ ثم طباعة ملخص الطلب.

    الخطوة الأخيرة: للتأكد اضغطي ايقونه ملخص الطلب في الجهه اليمين شوفي رغباتك موجودة ام لا.

    مواضيع ذات صلة لـ كيف اقدم على الوظائف الادارية في جدارة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً