تَفكَّر مليًا في توقيت مر عليك في حياتك لم تسر فيه الأمور حسبما هو مُخطط لها

تَفكَّر مليًا في توقيت مر عليك في حياتك لم تسر فيه الأمور حسبما هو مُخطط لها

جوجل بلس

محتويات

    في حال طُلب منك أن تتفكّر مليًا في توقيت مر عليك في حياتك لم تسر فيه الأمور حسبما هو مُخطط لها ولم تتمكّن اتمام التفكير الصحيح والتعامل بالشكل الصحيح الذي يجعلك مُسيطرًا أكثر على الموقف، عليك أن تتعامل مع الأمر بطريقة أخرى، ولكن من الممكن ألا يتمّ التعامل بالطريقة التي ستكون طريقة مثالية وتجعل من حياتك حياة أكثر راحة، وتجعل من كافة الاهداف التي تسعى لتحقيقها.

    اهتمّت المدارس والجامعات في تنمية القدرات العقلية عند الطالب، ويتمّ التعرف على كافة القدرات التي من الممكن أن تفيد الطالب في حياته اليومية، وكان سؤال تَفكَّر مليًا في توقيت مر عليك في حياتك لم تسر فيه الأمور حسبما هو مُخطط لها، أو اضطررت للتعامل مع حدث خارج نطاق سيطرتك. كيف كان شعورك آنذاك؟ وكيف تعاملت مع الأمر؟ من الأسئلة المهمّة التي وردت في المنهاج السعودي.

    تَفكَّر مليًا في توقيت مر عليك في حياتك

    مرّ بي موقف من المواقف في الحياة وكان من أصعب ما يُمكن أن يمر به انسان في حياته، وهو وفاة أحد الأصدقاء الذين كانت تربطني بهم علاقة قوية، أكثر من علاقة صداقة، وكان بيني وبينه عمل، ولا أحد يعلم أنّ بيني وبينه هذا العمل، وعند وفاته لم أستطع أن أثبت أنّني شريكه في العمل، فذهبت لأخيه وقلت له كل ما عندي إلا أنّه كذّبني ولم يأخذ كلامي على محمل الجد، حينها أصبحت الدنيا سوداء في عيني، ولم أتمكّن من التصرف في أي من المواقف التي سأتعرض لها في الأيام القادمة.

     

    مواضيع ذات صلة لـ تَفكَّر مليًا في توقيت مر عليك في حياتك لم تسر فيه الأمور حسبما هو مُخطط لها:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً