كلمات اغنية دايم الاول مكتوبة

كلمات اغنية دايم الاول مكتوبة

جوجل بلس

محتويات

    كلمات اغنية دايم الاول مكتوبة الأغنية التي غنّاها متسابق زد رصيدك احمد الكثيري، برنامج المسابقات الذي يُبثّ على قناة بداية السعودية التي تهتمّ بعرض وتقديم اللبرامج الاجتماعية الثقافية التي تسعى لبث الرفاهية والراحة في حياة الناس كافة في المجتمع العربي وفي المجتمع السعودي والخليجي بشكل خاص، وكان اهتمامنا في هذا المقال مُتزايد حول كلمات اغنية دايم الاول مكتوبة لنوفرها لكم.

    الأغاني التي تمّ بثّها وإلقائها في برنامج زد رصيدك كثيرة، ولكن ليس كل هذه الأغاني ذاع صيتها وانتشرت وأحبّها الجمهور، فإنّ بعض منها فقط هو ما لامس أرواح وأذواق المستمعين والمتابعين لهذا البرنامج الاجتماعي الثقافي، ومن هذه الأغاني هي اغنية دايم الاو احمد الكثيري، فتابعونا هنا في فقرتنا الآتية لتكون كلمات اغنية دايم الاول مكتوبة بين يديكم.

    كلمات اغنية دايم الاول

    الأغاني الهادفة التي تُسلّط الضوء على الكثير من القضايا الهامّة التي تُؤرّق المجتمع تكن من أكثر الأغاني نجاحًا، ومن أكثر القضايا التي تهتمّ بها الأغاني الآن هي القضايا التي تقوم عليها العلاقات العاطفية بين أي اثنين نشأت بينهما علاقة حب، واغنية دايم الاول من الاغاني.

    دايم الاول بقيت ادمر مركبي، كيف اجيبك كيف اجيبك
    ما يذبل بعيني الحلم دايم اختار اصعب جبل

    واثقل حمل، اقدم دايم خطوتي دون م احتار

    لا قلت حلمي اكتمل بواقعي صار، ما ارضى اتاخر عن الاول

    دقيقة، بحياتي لي نظرة أمل عند الاقدار، ما اطيح من حبل التقدم بضيقة

    هذه هي كلمات اغنية دايم الاول مكتوبة، فقد كتبناها لكم هنا لتتمكّنوا من التعرف على النص الذي القاه الفنان أحمد الكثيري قي برنامج زد رصيدك، وكانت هذه الأغنية من أجمل الأغاني التي ألقاها في هذا البرنامج.

    مواضيع ذات صلة لـ كلمات اغنية دايم الاول مكتوبة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً