ماذا رد سطام بن خالد ال سعود على جمال ريان

ماذا رد سطام بن خالد ال سعود على جمال ريان

جوجل بلس

محتويات

    على عتبات تناول رد سطام بن خالد ال سعود على جمال ريان نؤكد بأن الأخبار الصباحية تداولت تفاصيل شن الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، الهجوم العنيف على الصحفي في قناة الجزيرة جمال ريان، وذلك بسبب تغريدة تويتر للأخير فضح فيها ما أسماه التطبيع السعودي مع إسرائيل ووأد القضية الفلسطينية ولجمها في صفقة وقع عليها كل من “ابن سلمان” و“ترامب” وكان ذلك مقابل التثبيت لأركان انقلاب الأخير الناعم على الحكم، ولا يسعنا في هذا المقام سوى أن نبادركم بالتقديم لكامل المعلومات والتفاصيل الخاصة بحديث ورد سطام بن خالد ال سعود على جمال ريان في الفقرات التالية.

    رد سطام بن خالد ال سعود على جمال ريان

    كان المذيع والإعلامي في قناة الجزيرة “جمال ريان” قد تساءل يوم اول أمس الجمعة، تزامنا مع خروج مسيرة العودة الكبرى، عن الدور الذي يلعبه العاهل السعودي الحالي الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مؤازرة ونصرة الفلسطينيين والعرب الذين هبّوا في المسيراتٍ الضخمة التي تخطت عشرات الآلآف إلى الحدود ما بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948.

    وتسائل “ريان” عبر حسابه في “تويتر”: “أخبروني أين هو الزعيم في العالم الاسلامي الملك سلمان آل سعود من تساقط الشهداء وآلاف الجرحى الفلسطينين المسلمين بغزة وهم يدافعون بكل قوة عن شرف هذه الأمة؟”.

    في المقابل أثارت  هذه التغريدات الجنون لدى الأمير السعودي سطام إبن خالد آل سعود، والذي سب “ريان” في البداية واتهم عائلته بالخيانة في النهاية قائلاً: “ المملكة العربية السعودية العظمى معروف منذ القدم مواقفها تجاه الإخوة في فلسطين والسؤال؟ إسأل أباك وجدك وهم سماسرة هذه الأراضي الذين باعو أراضيهم وشرفهم لليهود وقرايبك الذين يعملون بإسرائيل”.

    فيما استنكر عدد كبير جداً من المتابعين الرد الذي قدمه سطام بن خالد ال سعود لجمال ريان، وهذا الأمر أشعل لهيب التنافس بين كل مما سبق ذكرهم في تقديم أدلة بكيفية مساعدة بلادهم للقضية الفلسطينية متبادلين الشعور السيء فيما بينهم.

    مواضيع ذات صلة لـ ماذا رد سطام بن خالد ال سعود على جمال ريان:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً