رواية غارقات في دوامة الحب

رواية غارقات في دوامة الحب

جوجل بلس

محتويات

    رواية غارقات في دوامة الحب هي موضوع مقالنا اليوم وعنوانه حيث الروايات كثيرة ومتعددة إلا أن بعضها يكون مختلف، ومميز اكثر من غيره في الكثير من المميزات فها هي رواية غارقات في دوامة الحب تحتل أعلى القائمة في التميز والابداع بين العديد من الروايات التي نشرت على الانترنت، فهي رواية رومانسية تتناول حياة فتاة وقعت في حب احد الشباب إلا أن هناك الكثير من الامور التي حالت بينها وبين الاستمرار في العلاقة كغيرها من بعض العلاقات التي اضحت نسيا منسيا بعد أن كانت من اجمل العلاقات التي من الممكن أن تنشأ بين اثنين، فمُنذ الازل والعلاقة بين الرجل والمرأة تشوبها الكثير من المعيقات إلا أن بعضها تكلل بالنجاح واستطاع الطرفان أن يكونا أسرة متكاملة مترابطة انجبت ثمارًا للمجتمع وافادته واستفادت منه.

    ابتكر الأُدباء طريقة أدَبية لتجسيد واقع الحياة والعلاقَة العاطفية التي من المُمكن والطبيعي ان تنشأ بين اثنين في ظل الاختلاط الذي ساد في العالم، فمنذ أن بدأ التدوين وانتشر الادب والقصص والروايات الادبية اصبحت لونًا فنيًا ادبيًا اهتمّ به الكثير من الكُتّاب وتطرّق للكتابة بعض الهُواة، وفي بعض الاحيان كانت كتاباتهم اقوى من ذوي الإختصاص، وكانت رواية غارقات في دوامة الحب من اجمل الروايات التي بزغ نورها في الفترة الماضية.

    روايه غارقات في دوامة الحب

    بعد أن بحثنا عن رواية غارقات في دوامة الحب، استطعنا وتمكّنا من الحصول على نص فقرة من تلك الرواية التي أثارت ضجّة على مواقع ومنتديات الانترنت، فإنّ الكاتبة التي كتبتها هي واحدة من فتيات المجتمع السعودي الذي لم يعتد على مثل هذه الروايات، إلا أنّ التطور والتبادل الحضاري الثقافي أدّى إلى اختلاف الرؤية عند الكثير من الفتيات، لذا فقد لاقت رواية غارقات في دوامة الحب رواجًا كبيرًا، وإليكم بعضًا من مُقتطفاتها.

    في وقت كان قبل منتصف الليل بساعة … رياح نهاية الربيع هبت وهزت معها الأشجار الخضرا والأزهار الملونة اللي كانت مجملة الحي .. اللي كان من اجمل أحياء الرياض وأرقاها ..
    في وحدة من البيوت اللي كانت في الظاهر تشبه القصور .. وفي وحدة من غرف الدور الثاني :..
    **********
    مدت يدها لدرج التسريحة … وطلعت جميع المكياجات اللي فيه .. بدت تلون وجهها على حسب ذوقها وتفننها … كانت لها لمسات حلوة .. لأنها كانت متابعة لمجلات الفاشن والموضة واساليب التجميل … ظلت نص ساعة تلون وجهها وتمسح وتعيد المكياج بأشكال ثانية … ماكان عندها مناسبة او شي .. بس لانها كانت تحس بالفـراغ …. !!
    وبطبيعتها الأنثوية كانت تدور وتبحث عن اشياء تبرز انوثتها وجمالها الناعم .. وبنفس الوقت تمرن يدها على وضع الميك اب ….
    اول شخصية تبرز بهالقصة هي …. (( نــــــــــــــــــد ى ))
    ( ندى هي البنت الثانية في عائلة ابو فهد ، وعمرها 19 سنة ….. هالعائلة مكونة من 8 أفراد ابوها وامها ولها اختين بتتعرفون عليهم من خلال الاحداث القادمة و3 اخوة راح تتعرفون عليهم ايضا … هالبنت ذات شخصية رومانسية بطبيعتها وحالمة .. ولا تخلو طبعا من المشاغبة والمشاكسة .. )
    في اثناء اندماجها في خلط الالوان ورسم الشدو .. كانت مشغلة المسجل على اغنية

    كنا معكم في مقالنا هذا وقد أطلعناكم على بعض المقتطفات من رواية غارقات في دوامة الحب، وتحدّثنا في مقدمة مقالنا عن ماهيّة الرواية، وعن الفحوى الذي تدور حوله، فقد لاحظتم أنّها تناقش طبيعة العلاقات العاطفية التي من الممكن أن تقع بها الفتيات وتبوح كل واحدة لصديقتها بما مرّت به من تفاصيل مع شريك حياتها العاطفية، وللإطلاع أكثر على كل ما دار في الرواية تابعونا في موقع الشرق أولًا بأول.

    مواضيع ذات صلة لـ رواية غارقات في دوامة الحب:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً