متى تقفل القريه العالميه بدبي 2018

متى تقفل القريه العالميه بدبي 2018

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم في هذه الصفحة متى تقفل القريه العالميه بدبي 2018، وبالتالي يصبح بامكانكم اتخاذ القرار الصحيح لزيارة القرية العالمية، حيث اننا الان على مشارف اغلاق القرية، وتحتوي على القرية على الكثير من الالعاب الترفيهية حيث يستطيع كل فرد من المجمتع ان يستمتع مع اصدقائه او افراد عائلته في استخدام هذه الالعاب، ولكي تستطيع دخول القرية العالمية فانه يجب ان تشتري تذكرة دخول القرية العالمية، حيث انه يمكن شراءها من مدخل بوابة القرية او من خلال الانترنت، حيث ان هناك العديد من الوسائل التي تتيجها ادارة القرية العالمية لكي تسهل الامر على المواطنين في الامارات وتجعل من دخولهم للقرية امرا سهلا، وهناك الكثير من العائلات التي تخطط لزيارة القرية العالمية لكي ترفه عن نفسها، ويعد هذا امر مهم جدا لانه يعزز النشاط العائلي وبالتالي القيام بالاعمال اليومية بشكل افضل عند الترفيه عن النفس. لان هذا يعيد شحنها بالطاقة، ومن المهم ان تعلم بان القرية العالمية تخصص يوم الاثنين فقط للعائلات والنساء، حيث انه لا يسمح للرجال والشباب بدخول القرية العالمية في هذا اليوم. ويبلغ رسوم الدخول 15 درهم للتذكرة الواحدة، ويسمح للاطفال اقل من 3 سنوات وكبار السن اكبر من 65 سنة الدخول مجانا الى القرية العالمية.

    هل القريه العالميه مفتوحه الان 2018

    الكثير من الاشخاص الذين يفكرون في الذهاب الى القرية العالمية يسالون عن مواعيد فتح القرية وكذلك هل مازلات موجودة، حيث ان هذا الحدث هو سنوي، وتستمر لعدة شهور ومن ثم تغلق، وفي السنة الحالية 2018 تم افتتاح القرية العالمية في نوفمبر من سنة 2017 وسوف تستمر في العمل الى اليوم 7 من شهر ابريل 2018، وبالتالي فان باقي سبعة ايام على اغلاق القرية العالمية، وذلك هناك متسع من الوقت يمكن لك الذهاب فيه، ومن الافضل ان تستعجل قدر الامكان والتخطيط مع اصدقائك او افراد عائلتك للذهاب الى القرية العالمية والاستمتاع باوقاتكم هناك.

    متى تفتح القريه العالميه في دبي 2018

    ان القرية العالمية تعمل طوال ايام الاسبوع، ولكن هناك اختلاف بسيط بين مواعيد فتح وغلق القرية العاليمة بين الايام، ويمكن لكم قراءة التالي لمعرفة مواعيد فتح وغلق القرية العالمية.

    من يوم السبت الى الاربعاء تفتح القرية العالمية ابوابها في الساعة 4 عصرا، وتغلق ابوابها في الساعة 12 ليلا.

    اما يومي الخميس والجمعة والعطلات الرسمية في البلاد فان القرية تفتح ابوابها الرابعة عصرا وتغلق الواحدة بعد منتصف الليل.

    وتعد فكرة جيدة ان يتم الذهاب الى القرية العالمية للترفيه عن النفس حيث ان هذا سوف يشحن قدراتكم النفسية ويمنحكم طاقة جديدة من اجل استكمال باقي نشاطاتكم اليومية والعملية بشكل افضل، ان الترفيه عن النفس يعتبر امر مهم في هذه الحياة المليئة بالمشاكل والاعمال المرهقة، كما ان الدخول الى عوالم جديد سوف يمنحكم رؤية جيدة للعالم ويعطيكم القدرة على النظر الى المواضيع من زوايا اخرى. وهناك العديد من الاماكن الترفيهية في دبي والتي تجذب الكثير من المواطنين والسياح سنويا، كما انها تندرج تحت انواع مختلفة مثل الملاهي والتزلج على الجليد وغيرها.

    مواضيع ذات صلة لـ متى تقفل القريه العالميه بدبي 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً