طريقة تشغيل التلفزيون العالمي في بي اوت

طريقة تشغيل التلفزيون العالمي في بي اوت

جوجل بلس

محتويات

    نُقدم في هذا المقال طريقة تشغيل التلفزيون العالمي في بي اوت، تُعتبر هذه الطريقة مجانية وهي قيد التطوير، ففي حال تعذر الإتصال أو ظهر للمستخدمين عبارة the Discornest على المستخدم الإنتظار إلى أن يتم التفعيل من قبل الشركة المصنعة للجهاز، على إعتبار أنها خدمة مجانية، أو الإشتراك في أي من البرامج المجانية المدفوعة، من أجل الحصول على خدمة مميزة.

    كذلك على المستخدم تجريب ضبط عمل مصنع التضبيط مثل ما هو موضح في المقطع الخاص بالتفعيل الذي يظهر له على الشاشةى الرئيسية عند تشغيل الجهاز.

    بعد إتباع الخطوات المذكورة سيتم تفعيل القنوات بعد الإتصال بالإنترنت، كما يفضل تغيير لغة الجهاز إلى اللغة الإنجليزية، من أحل تفعيل جميع مزايا التطبيق، في هذا المقال نُرفق مقطع فيديو يوضح شرح تفعيل التلفزيون العالمي المضاف حديثاً لجهاز بي أوت.

    ما هو جهاز بي اوت

    هو عبارة عن جهاز يتم وصله بالإنترنت، للحصول على باقة إشتراك قنوات رياضية مُشفرة، تبث جميع أنواع الرياضات العالمية، مثل دوريات كرة القدم الأوروبية المُشفرة، وهي الدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي، والدوري الفرنسي، والدوري الإيطالي، إضافة إلى لعبة المصارعة الحرب wwe، وبطولة دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس العالم.

    يتم الإشتراك عبر بطاقات دفع مُسبق تُخصصها الشركة المُنتجة للجهاز، ويتم تفعليها شهريا صاو سنوياً حسب آلية الإشتراك، ويُمكن تفعيلها من قبل محلات الإتصال، التي لديها وكالات مع الشركة الرئيسية.

    فيديو شرح تفعيل التلفزيون العالمي المضاف حديثا لجهاز beouq

    هذا الفيديو يوضح طريقة تفعيل التلفزيون العالمي المُضاف حديثاً لجهاز بي اوت، وهو أحد الأجهزة المصنعة حديياً يعرض كافة القنوات الرياضية والأجنبية والعربية المُشفرة.

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة تشغيل التلفزيون العالمي في بي اوت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً