ما هو الفيس تايم في ايفون 2018

ما هو الفيس تايم في ايفون 2018

جوجل بلس

محتويات

    مع بزوغ سؤال ما هو الفيس تايم في ايفون يتبادر إلينا تفصيل جديد أنتم بحاجة للتعرف عليه ونحن بصدد تقديمه لكم وهو يتحدثث عن الفيس تايم ( FaceTime ) وهل من الممكن تفعيله في أي جهاز من أجهزة الأيفون والأيباد ام لا، وما مدى صحة القول الذي يفيد بأن الفيس تايم ( FaceTime ) هو خدمة تتميز بها الكثير من أنظمة الـ iOS & Mac OSX وهي الأنظمة التشغيلية في الهواتف الذكية إلى جانب كونها خدمة مرئية مجانية ومشفرة في ذات الوقت تهدف لإجراء الإتصال بينهما من خلال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi فقط، المزيد في سياق تفصيل مسألة “ما هو الفيس تايم في ايفون” التالية.

    ما هو الفيس تايم في ايفون نظام iOS & Mac OSX

    تتصارع التطبيقات والأنظمة التشغيلية لاسيما في الهواتف الأمريكية “الآيفون” وفي مقابل هذا ننتقي لكم أحد ابرز متعلقاتها وهو الفيس تايم والذي نكشف لكم النقاب عنه فيما يلي.

    الفيس تايم خدمة تتميز بها أنظمة الـiOS & Mac OSX وهي الخدمة المرئية المجانية المشفره التي تخص إجراء اتصال فوري بينها من خلال شبكة Wi-Fi سابقاً فقط والآن عملت أبل بتمكينها عن طريق البيانات الخلوية ✩3G في أجهزة iOS و اصدار نظام  iOS 6. 

    مع الإشارة أن الفيس تايم هو التطبيق الذي يصاحب جميع منتجات شركة ابل ”ايفون ، ايباد ، ايبود ، ماك ، الساعات الذكية” ويمكن من خلال هذا التطبيق اجراء مكالات صوتية فقط او صوتية و مرئية بين اجهزة شركة ابل فقط و ذلك دون استخدام شبكات الاتصالات او دفع مصاريف ، فقط كل ما تحتاجه هو الاتصال بالانترنت سواء عن طريق الـ Wi-Fi او عن طريق مفتاح البيانات لشرائح الاتصالات.

    بهذا الكم يا عشاق هواتف الآيوفن نكتفي ونرى ان الإكتفاء هو سيد الموقف ونعتقد أنكم قد استفدتم بالفعل مما هو مورود، وهذه أطيب التحيات منا لكم ودمتم بخير.

    مواضيع ذات صلة لـ ما هو الفيس تايم في ايفون 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً