من هو وليد الجفالي رجل الاعمال السعودي

من هو وليد الجفالي رجل الاعمال السعودي

جوجل بلس

محتويات

    قبل عامين كانت وفاته ولكن بقيت أعماله حاضرة إلى هذا اليوم وستبقى ما دام هناك أشخاص يتابعون اخبار المشاهير من أصحاب المليارات، فهذا الرجل وليد الجفالي الذي استطاع أن يكون رمز المشاريع والإدارة للشركات الكبرى والذي رسم لنفسه مكانة رفيعة وبات أيقونة الريادة في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من الثرى والغناء الفاحش الذي كان قد سطره لنفسه إلا أنه واحد من أكثر الأشخاص المتواضعين والذي كان على الدوام يهتم بالمملكة والبلاد والسكان ويقدم الغالي والنفيس لهم ولأجهلم، المزيد في سياق تقديم ملف “من هو وليد الجفالي” فيما يلي.

    السيرة الذاتية لوليد الجفالي كاملة

    المرحوم بإذن الله تعالى وليد أحمد الجفالي كان من مواليد شهر أبريل 1955 – 20 يوليو 2016)، كان رجل أعمال وملياردير سعودي، وهو ورئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية.

    فيما تردد اسم الجفالي في الصحافة كصاحب أكبر تسوية طلاق تقضى بها محكمة إنكليزية لطليقته. إذ منحت محكمة بريطانية عارضة الأزياء الأمريكية كريستينا استرادا، مبلغ 68 مليون دولار في إطار تسوية طلاق مع الجفالي بعد أن طلقها في 2014 وأبلغ
    الجفالي المحكمة حينها أن ثروته تبلغ 8113 مليون جنيه، وليست بالمليارات كما يقدر محامو طليق

    فيما توفي في سويسرا اثر اصابته بمرض السرطان، وقد صلي عليه في الحرم المكي ودفن في مقبرة المعلاة بالبلاد.

    وقد تزوج هذا الرجل وهو رجل الأعمال السعودي من ثلاث سيدات ويمتلك ثروة كبيرة أهلته لأن يكون واحداً من أكثر المالكين لليخوت والقصور في داخل المملكة العربية السعودية وفي خارجها كذلك على الحد سواء، فيما يوجد له العديد من الأبناء الممولين لشركات الاسمنت في المملكة وضواحيها كما تشير الأخبار والمعلومات الواردة من الصحف السعودية المهتمة بالمشاهير.

    إلى هذه النقطة نتلاقى لنودعكم بعد ان قدمنا لكم التفاصيل الكاملة التي تخص وتتعلق بإحدى الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية، وقد كان الإيراد بمثابة جواب لسؤال “من هو وليد الجفالي رجل الاعمال السعودي” والذي نأمل ان تكونوا قد فقهتم كل التفاصيل التي تخصه.

    مواضيع ذات صلة لـ من هو وليد الجفالي رجل الاعمال السعودي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً