طريقة حساب فاتورة الكهرباء السعودية 2018

طريقة حساب فاتورة الكهرباء السعودية 2018

جوجل بلس

محتويات

    طريقة حساب فاتورة الكهرباء السعودية 2018 من الامور الشاغلة الكثير من المواطنين السعوديين، فهناك نسبة جهل كثير بالاستعلامات الالكترونية والخدمات الالكترونية التي وفرتها الشركة السعودية للكهرباء من اجل التسهيل على المواطن في معرفة حساب فاتورة الكهرباء السعودية، وايضا كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بكل سهولة عبر الموقع الالكتروني موقع شركة الكهرباء السعودية، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتعرف سويا على افضل طرق حساب فاتورة الكهرباء السعودية 2018، وايضا سوف نضع لكم رابط حساب فاتورة الكهرباء السعودية عبر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة السعودية للكهرباء تابعونا.

    الحاسبة التقديرية للاستهلاك الكهرباء السعودية

    الخدمة الالكترونية الجديدة التي وفرت الكثير من الوقت والجهد على المواطنين والمقيمن في المملكة، ووفرت لهم امكانية حساب قيمة فاتورة الكهرباء وحساب الاستهلاك بكل سهولة، وذلك من خلال عدة خطوات يجب القيام بها من اجل التاكد من مقدار الاستهلاك الخاص بهم .

    شرح حساب فاتورة الكهرباء السعودية 2018

    قامت الشركة السعودية للكهرباء بتوفير خدمة حاسبة الاستهلاك التقديرية التي تمكن المواطن السعودي من حساب فاتورة الكهرباء الخاصة به بكل سهولة، ويمكن لمن يجهل الطريقة اتباع الخطوات الاتية للتعرف اكثر على كيفية حساب فاتورة الكهرباء السعودية 2018.

    • بداية نقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني لشركة الكهرباء، والذي سوف نضعه اسفل المقال .
    • الان ننزل الى اسفل الصفحة الرئيسية، ونقوم بالضغط على خدمات المشتركين لندخل على صفحة جديدة .
    • نقوم بالضغط على حاسبة الاستهلاك التقديرية .
      ونقوم بادخال نوع التعرفة مثل سكني تجاري، تعليمي، جمعيات خيرية، حكومي ، صحي صناعي، ثم نقوم باختيار سعة القاطع حسب الخيارات المطروحة في المقالة.
      ونقوم بوضع كمية الاستهلاك التقديرية، ثم نختار عدد الايام ونقوم بالضغط على حساب لتخرج لنا حاسبة فاتورة الكهرباء كاملة.

    رابط الحاسبة التقديرية لحساب فاتورة الكهرباء السعودية

    الان بالامكان القيام بالحاسبة التقديرية لحساب فاتورة الكهرباء السعودية بكل سهولة عبر الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء، من اجل التعرف اكثر على طريقة حساب فاتورة الكهرباء السعودية، بالامكان الدخول على الرابط المباشر لشركة الكهرباء السعودية من اجل القيام بالبحث وحساب الفاتورة الخاصة بكم، وللدخول الى الحاسبة التقديرية يمكنكم الضغط هنا.

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة حساب فاتورة الكهرباء السعودية 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً