كلمات اغنية وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر

كلمات اغنية وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر

جوجل بلس

محتويات

    نقدم لكم كلمات وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر والتي سوف تمكنكم من الاستمتاع بالاغنية بشكل اكثر فعالية لانه اصبح بامكانكم فهم المعاني التي تحملها الاغنية، ويجب ان تعلم بان هناك الكثير من الاغاني التي لها رونق جميل وقد جذبت الكثير من المواطنين في العالم العربي، حيث هناك مجموعة واسعة من الاغاني التي يمكن الاستماع اليها لان هناك العديد من الانواع، مثل المصري واللبناني والخليجي والسوري والمغربي، حيث ان الاغاني يمكن تقسيمها على اساس اللهجة العربية التي تم الغناء بها، وهناك الكثير من المعجبين في كل نوع من اللهجات العربية وليس شرطا ان تكون لهجة الاغنية مماثلة للهجة المستمع، حيث نجد ان الكثير من الخليجيين يفضلون الاستماع الى الاغاني اللبنانية، وبالمثل فان الكثير من اللبنانيين يستمتعون بالاغاني الخليجية، ان عدد الاغاني التي تنتج باللغة العربية بشكل عام كبير جدا، حيث ان العصر الحالي يوفر العديد من المميزات التي تسمح بتطور الاغاني وازدياد عددها وظهور لهجات جديدة، ومن العوامل التي ساعدت على نشاط الفن الغنائي هو انتشار الانترنت حيث انه اصبح بامكان اي فنان صاعد ان ينشا قناة له على الانترنت والبدء فورا في نشر اغانيه، وليس كما كان في الماضي عندما لم يكن سوى التلفاز والراديو للاستماع الى الاغاني وكان لا يمكن من العمل بشكل مفرد.

    كلمات وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر معاذ الجماز

    لقد حازت هذه الاغنية على اعجاب الكثيرين في الدول الخليجية، وكلمات الاغنية من تاليف فهد العدواني، حيث ان هناك العديد من الاغاني التي يمكن الاطلاع عليها للفنان والمؤلف ايضا، ونعرض لكم الان كلمات وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر بالترتيب التي وردت فيه في الاغنية الرسمية:

    وجهك خطر .. ومقابلك .. اكبر خطر يااكبر مصيبه قد تؤووودي .. للهلااااك عندك خــبر .. كــنت احسبن عندك خبر مايختلــف بالنور صبحـــك عن مساااك لو تبتسم .. للغيــم .. ينزلك .. مطر وتروي يباس الأرض .. من ضحكة شفاك خطواتك .. اليمنى عن اليسرا .. شبر وعفتك زادت هيبتك .. عن من سواااك حصــن جـــمالك كل .. مساء وكل فجر اعيون خلق الله .. تطاير .. من حلاااك أتصدق ان انفاسك .. العذبه ( عطر ) انتي بشـــر .. لكـــن تعـــديتي المــلاك انتي الحلا .. والملح .. والموت الحمر يا قبلة الله .. كيف كل هذااا عطاك ! ليت الحكومه لجلك ( تسوووي حظر ) الناس من شافوك ( بس تمشي وراك ) غض البصر ( ابـــرك لنا ) غض البصر الناس من شافـوك ( بس تمشي وراك )

    من خلال الاطلاع على كلمات وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر فانه اصبح بامكانكم معرفة جميع الكلمات التي لم تستيطع التقاطها بسبب اختلاف اللهجات، وهذه الحالة تحدث كثيرا وخصوصا اذا كان المستمع من دولة عربية اخرى غير خليجية، ولذلك فان فكرة قراءة كلمات اغنية وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر امر صحيح ويمكن ان يساعد كثيرا في فهم الاغنية بشكل افضل.

    مواضيع ذات صلة لـ كلمات اغنية وجهك خطر ومقابلك اكبر خطر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً