ماذا يفعل الرجل الفرعوني في شعار نادي الزمالك

ماذا يفعل الرجل الفرعوني في شعار نادي الزمالك

جوجل بلس

محتويات

    النوادي الرياضية وعلى مستوى العالم أجمع حين يتم الإعلان عنها يترافق معها شعار وأيقونة يرمز لها، هذا على نطاق كل القارات والدول حيث نجد الفرق الأمريكية والأسبانية والبرازيلية والألمانية والروسية والإيطالية والسعودية والقطرية والإماراتية والأردنية والمصرية وغيرهم من الدول الأخرى يخصصون شعار يرمز للنوادي لأهداف عدة أولها أن يكون هذا الشعار بمثابة العلم للدولة وليكون هذا الرمز شعار يُرمز له لهذا النادي وتمييزه عمن سواه، وأمام هذا وذاك كان من الضروري أن نسلط الضوء والاهتمام على أحد النوادي والفرق وهو نادي الزمالك والذي على أعقابه ينشأ سؤال يتحدث ويقول “ماذا يفعل الرجل الفرعوني في شعار نادي الزمالك”، وهو ما نوافيكم به فيما يأتي.

    الى ماذا يرمز الرجل في شعار نادي الزمالك

    في الفقرة التالية نُوجد لكم بالتفصيل ماذا يفعل الرجل الفرعوني في شعار نادي الزمالك حين تم تصميمه على أمل ان تكونوا مهتمين بهذا الموضوع.

    إشارة ” البادج ” المميزة للنادى فهى عبارة عن رامى السهم فى زى فرعونى والسبب فى اختيار هذا الشعار هو أن رامى السهم كالنادى تماما كلاهما له هدف ، فرامى السهم يبغى إصابة الهدف ، وكذا النادى له هدف نبيل يبغى أيضا الوصول إليه، والزي الفرعوني يدل على أن النادى يقع فى المنطقة التى كان فيها الفراعنة والتى بها آثارهم وهى الجيزة.

    الجدير ذكره أن نادي الزمالك أو نادي الزمالك للألعاب الرياضية (تأسس 5 يناير 1911 تحت اسم نادي قصر النيل) نادي رياضي واجتماعي، يعتبر أحد أقدم الاندية المصرية والعربية، توجد به العديد من الألعاب الرياضية. يعد فريق كرة القدم بالنادي من أبرز الأندية المصرية والأفريقية، والذي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا (بطولة الأندية أبطال الدوري سابقاً) خمسة مرات، وتمكن من الفوز ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس مرة واحدة، كما فاز الزمالك بكأس السوبر الأفريقية لثلاثة مرات، كما فاز بالدوري العام المصري 12 مرة وكأس مصر 25 مرة، وكأس السوبر المصري 3 مرات.

    الآن علمتم ماذا يفعل الرجل الفرعوني في شعار نادي الزمالك حسب ما استشففناه منكم بعد الإطلاع على هذا الموضوع والمقال الذي خصصناه لأجل توضيح تفاصيل شعار نادي الزمالك.

    مواضيع ذات صلة لـ ماذا يفعل الرجل الفرعوني في شعار نادي الزمالك:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً