اكتب نص ادبي تصف فيه مشهد المصلين في المسجد الحرام

اكتب نص ادبي تصف فيه مشهد المصلين في المسجد الحرام

جوجل بلس

محتويات

    اكتب نص ادبي تصف فيه مشهد المصلين في المسجد الحرام الخطوة الأولى من المشروع الوحدة الثالثة كتاب اللغة العربية اول ثانوي المستوى الثاني، هذا النص الذي سوف نعبر به عن المسجد الحرام للتعرف اكثر على مشهد المصلين وقت الصلاة في البيت الحرام، فالمسجد الحرام يمتلىء بالمصلين بشكل كبير، لهذا نجد ان هذا اليوم جميل جدا ومشهد رائع، والمدرسين يطلبون من الطلاب دوما القيام بكتابة نص ادبي تصف فيه مشهد المصلين في المسجد الحرام مشروع الوحدة الثالثة ، وحل كتاب اللغة العربية اول ثانوي المستوى الثاني، ما عليكم الا متابعتنا من اجل التعرف على مشهد المصلين في المسجد الحرام.

    حل اكتب نص ادبي تصف فيه مشهد المصلين في المسجد الحرام

    نضع بين ايديكم طلابنا الكرام حل سؤالكم اكتب نص ادبي تصف فيه مشهد المصلين في المسجد الحرام كاملا من اسئلة مشاريع الوحدة الثالثة اللغة العربية الصف الاول الثانوي المستوى الثاني كاملا وهو كالتالي :

    1. يجتمعُ المصلين في المسجد الحرام بمكة المكرمة طوال العام، فيكثر الحجّاج في هذا الشهر العظيم ويأتوا من كل مكان، وكذلك في شهر رمضان المُبارك العتيق الذي ينعم عليهم بتسهيل أمورهم في زيارة الكعبة المُشرفة والبقعة الطاهرة الشّريفة ليثوبهم ويرفع درجاتهم سبحانه وتعالى، وكل هؤلاء المُصلّين الذين يدعون ربّهم ويدعونه ويخشونه ويطلبون كل مافي صدورهم من الله بكل إطمئنان وسكينه، يالله ما أجمل المسجد الحرام وخصوصاً جسور الطواف الجديدة، التي زادتها جمالية وروعة ومشاهد المصلين الذين توحّدت صفوفهم وأفئدتهم وأبصارهم تجاه الكعبة، وطواف الآلاف من المعتمرين حولها في تنظيمٍ كبيرٍ وآلاف الحجّاج إليها من شرقها وغربها، فالحمُد لله على هذه النعمة الكبيرة.
    2. الجمعه الفائتة زرت البيت الحرام .تأملت الهدوء التام والساكن على المصلين ولا صوت هناك يعلو سواء صوت الخطيب الذى يحدث الناس .. وعند قيام الصلاه الكل وقف .. وكل فراغ يحدث بين الصفوف يكمله الشخص الاخر حتى تكتمل الصفوف وترتص ويكون المسلمين متحدين صفا واحد يعبدون ربا واحد

    مواضيع ذات صلة لـ اكتب نص ادبي تصف فيه مشهد المصلين في المسجد الحرام:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً