الاستعلام عن اسماء المرشحات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439

الاستعلام عن اسماء المرشحات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439

جوجل بلس

محتويات

    في حادثة لم يسبق لها مثيل أكد المتحدث الرسمي في المؤسسة العامة الخاصة بالتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية السيد فهد العتيبي، أنه قد تم بالفعل الإنتهاء من فرز الأسماء الخاصة بالمرشحين من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المستجدة ومطابقة بياناتهم، وكان قد أردف العتيبي، وعبر الصفحة الرسمية الخاصة عبر “تويتر”، أنه سوف يكون هناك إعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات في الأيام القليلة القادمة وذلك تمهيدأ لإجراء المقابلة والإختبار بعدها، وإلى ذلك الحين نوافيكم بتفاصيل ومتعلقات اسماء المرشحات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439 التي حصلنا عليها عبر موقع “الشرق”.

    المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 2018

    نعلمكم أن المؤسسة العامة الخاصة بالتدريب التقني والمهني سبق وأن أعلنت في وقت سابق عن وجود أكثر من ألفي وظيفة شاغرة وقد تم التقديم عليها بالفعل من قِبل المتقدمين، وكان التدريب التقني قد اعلن وفي وقت سابق عن أسماء (276) مرشح رسمي لشغل الوظائف التدريبية المستحدثة.

    كما ونؤكد أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أعلنت عن الموعد الخاص بالإختبار التحريري وبعض الإيضاحات المهمة لوظيفة (باحث قانوني)، وفي المقابل مددت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تلك الفترة الخاصة بالدورات الملتصقة مع برنامج التدريب المجتمعي “أتقن” وهي في مرحلتها الثالثة، من 4 أسابيع كاملة إلى 5 أسابيع كحد أعلى، وذلك نظراً لكثافة إقبال المتقدمين.

    وسبق أن أعلنت المؤسسة العام للتدريب التقني والمهني في البلاد مواعيد المقابلات الشخصية من أجل سد احتياج المؤسسة التدريبي (بنات) لسنة 1439هـ.

    اسماء المرشحات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439

    تفاصيل الاستعلام عن اسماء المرشحات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439 نوردها لكم فيما يلي:

    • الدخول إلى البوابة الالكترونية للتأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال هذا الموقع “هنــا
    • التأكد من اسم المستخدم laws متبوعة برقم سجلك المدني، وكذلك كلمة المرور هي رقم سجلك المدني، كلمة المرور الخاصة بالاختبار: (tvtc123).
    • الجدير ذكره أنه لن تتمكن من استخدام كلمة المرور الخاصة بالاختبار سوى لمرة واحدة وفي الوقت المحدد للاختبار يوم الخميس 12/7/1439 الساعة 11 صباحاً حتى1:,25 صباحأ الوقت المحدد لنهاية الاختبار.
    • هذا وعند البدء بالاختبار يجب اتمامه كاملا وعدم اغلاقه أو التوقف عن أداءه لكونه متاحا لمرة واحدة فقط.
    • سوف تكون مدة الإجابة على كل سؤال 30 ثانية فقط.
    • ننوه أنه وفي حالة ضعف الاتصال وانقطاعه ستفقد فرصتك في تقديم الاختبار ولا يوجد فرصة بديله

    بهذا الكم من التفاصيل ننتهي ونختتم حيث أرفقنا لكم عدد كبير جداً من تفاصيل اسماء المرشحات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439، ولم يبقى لنا سوى أن نتمنى الخير لكل المرشحات في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

    مواضيع ذات صلة لـ الاستعلام عن اسماء المرشحات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً