زيت جوهرة الفيصل الهندي كم سعره في بلادنا

زيت جوهرة الفيصل الهندي كم سعره في بلادنا

جوجل بلس

محتويات

    في سماء أدوات التجميل الكثير من الوصفات الطبيعية التي تثير الجنون بالنتائج الطيبة التي تقدمها، وفي هذا نجد ان هناك زيت جوهرة الفيصل الهندي الذي بات منتشر كثيراً في المنطقة العربية لاسيما الخليجية مع الإشارة أن زيت العشبه الهندية يستخدم من أجل تطويل الشعر بفترة قياسية بسيطة بشكل كبير للغاية، حيث يعمل هذا الزيت على ظهور شعر جديد بالجذور الفارغة من أول شهر يُستخدم به هذا الزيت والذي يقدم ليونة وطراوة الشعر إلى جانب طرحه للمعة مميزة وفريدة من أول أستخدام لهذا الزيت بعد تركه والذي من شأنه ألا يسبب تساقط للشعر على الإطلاق، وفي هذا المقام سنوافيكم بتفاصيل أكثر من بينها جواب لطرح “زيت جوهرة الفيصل الهندي كم سعره”، هذا وأكثر عبر الفقرات التالية تجدونها.

    سعر زيت جوهرة الفيصل الهندي في بلادنا

    اتضح ان المملكة العربية السعودية تعرض العبوة ذات سعة 140 ملم من زيت العشبة الهندية بمبلغ قدره 1000 ريال سعودي فقط.

    جمهورية مصر العربية كانت قد عرضت عبر مباني الصحة التابعة لها عبوات ذات سعة 200 ملم من هذا الزيت الخاص بالعشبة الهندية بمبلغ 3020 جنية مصري وهو سعر يعد مرتفع وباهظ في الجمهورية المصرية.

    دولة الكويت تستعرض عبوات متعددة الاحجام تخص زيت العشبة الهندية، حيث يوجد مقاس 100 ملم و150 ملم و200 ملم وجميعها ذات تركيز عالي وأصلية، ومتوسط السعر في الكويت هو 12 دينار للعبوة ذات سعة 100 ملم.

    إمارة قطر قامت بإستيراد ما لا يقل عن 5000 عبوة في وقت لاحق سعة العبوة الواحدة 600 ملم وكان الهدف منها توزيعها على المراكز الصحية والتجميلية، وقد كانت تبلغ سعة العبوة الواحدة سعة 600 ملم ما لا يقل عن 6000 ريال قطري.

    نشير في آخر فقرة لنا في هذا المقام ان هذا الزيت يقدم نعومة واضحة للشعر، بل ويقوي الشعر ويؤدي إلى تخفيف نسبة التساقط والمعالجة لجفاف وخشونة الشعر لاسيما المصبوغ والمفرود بالمواد المحظورة.

    مواضيع ذات صلة لـ زيت جوهرة الفيصل الهندي كم سعره في بلادنا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً