متى تطلع نتائج قياس 1439

متى تطلع نتائج قياس 1439

جوجل بلس

محتويات

    اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات الجدد حيث بعد تقديم اختبار القياس الذي تم من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم وتم تقديمه من قبل المعلمين والمعلمات الملتحقين بسلك التعليم حيث تم تقديم اختبار محوسب من قبلهم واعلن حساب خدمة المستفيدين قبل ايام على تويتر بانه يستغرق اسبوعين اعلان النتاج من بعد تقديم اختبار القدرات المحوسب وانه سيتم الاعلان في الاول من ابريل عن النتائج من خلال الرابط على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الذي سنقوم بادراجه من خلال مقالنا لهذا اليوم فيمكنكم الدخول من خلاله والاستعلام عن النتيجة.حيث اعلنت ايضا قياس على ان الاختبار متوفر ويمكن تقديمه يوميا وعلى مدار العام موحوسب عدا ايام العطل الرسمية التي يتبع له المركز الوطني.سندلرج لكم من خلال مقالنا لهذا اليوم اخر الاخبار عن نتائج قياس 1439  زرابط الاستعلام عن النتائج وكيفية الاستعلام عن نتائج قياس 1439.

    نتائج قياس 1439 نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات الجدد

    يمكنم الدخول على الرابط المدرج ادناه والدخول على المركز الوطني للقياس والتقويم والاستعلام عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات الجدد 1439 المتوقع صدوره بالول من ابريل كما اعلن حساب خدمة المستفيدي على تويتر.

    رابط الاستعلام عن نتائج قياس 1439 كفايات المعلمين والمعلمات

    بعد الضغط على الرابط السابق والدخول لصفحة الاستعلام ستظهر الصفحة التالية:

    تتبع الخطوات التالية:

    1. تحديد نوع الاختبار قدرات عامة,تحصيل دراسي,كفايات معلمين……….الخ.هنا سنختار كفايات معلمين.
    2. تحديد طريقة الاستعلام من خلال رقم الاشتراك او رقم السجل الكدني.
    3. ثم ادخال الرقم الذي اخترته.
    4. ادخال رمز التحقق.
    5. اضغط بحث.
    6. بعد رؤية نتيجتك يمكنك الدخول وتعبئة الاسبانة حول مدى رضاك عن اختبار القدرات والنتيجة من خلال الرابط اسفل صفحة القياس.

    ارفقنا لكم متابعينا الاعزاء اخر اخبار نتائج قياس كفايات المعلمين 1439 عن موعد صدور النتائج وراب الاستعلام وكيفية الاستعلام عن نتائج قياس كفاية المعلمين متمنيين لكم جميعا القبول وافضل النتائج مع أطيب الامنيات.

    مواضيع ذات صلة لـ متى تطلع نتائج قياس 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً