اسعار مكاتب الاستقدام 2018 في الرياض

اسعار مكاتب الاستقدام 2018 في الرياض

جوجل بلس

محتويات

    متعارف عن المملكة العربية السعودية أنها تقوم بإستقدام الوافدين من شتى الجنسيات القريبة والبعيدة من أجل تقديم الخدمة والمعونة لسكان البلاد تحت اسم ما يعرف بالخدم، وإزاء ذلك تم تحديد مجموعة من المعايير التي يجب أن تنطبق على الأفراد المستقدمين من الخارج مثل الاندنوسيين والهنود والباكستانيين والمصريين والبنغلاديشيين وغيرهم الكثير الكثير من الجنسيات الأخرى، وهذا أمر استرعى اهتمام البلاد التي حددت اسعار مكاتب الاستقدام 2018 في المملكة، المزيد من هذه المتعلقات والتفاصيل الحائمة حول اسعار مكاتب الاستقدام 2018 سنوافيكم بها فيما يلي.

    اسعار مكاتب الاستقدام 2018 مساند

    لقد سجلت العمالة المنزلية المستقدمة بالمملكة العربية السعودية انخفاضاً واضحاً في أسعارها خلال الشهور الحالية بنسبة 22%، مقارنة بالسنوات الماضية، الأمر الذي يكشف ضعف الطلب عليها، فوفقاً للمصادر الإعلامية راوحت أسعار العمالة المنزلية الجديدة ما بين 14 و25 ألف ريال، مقابل 18 و30 ألف ريال خلال السنوات الماضية.

    هذا وقد قدمت شركات الاستقدام في المملكة العربية السعودية عروضاً تنافسية بتخفيض الأسعار لعقود التأجير للعمالة المنزلية، وذلك من أجل تخطي حالة الركود التي تشهدها البلاد، فيما من المنتظر أن يكون هناك مضاعفة لعدد ساعات العمل للوافدين من أجل العمالة المنزلية.

    نستدرك أن آخرين تحدثوا عن إمكانية وضع حد لبعض الجنسيات من العمل في المملكة العربية السعودية لأسباب لم تفصح عنها مكاتب الاستقدام في البلاد.

    هذا ووفق تقرير إحصائي بلغ عدد التأشيرات الجديدة التي تم استصدارها عبر موقع “مساند” خلال العام الماضي 1123838 تأشيرة عمالة منزلية جديدة، مُشكلة بهذا الرقم قيمة استحواذ 90.4 من إجمالي التأشيرات الأخيرة الصادرة عبر مكاتب وسائل طرق الإستخراج للتأشيرة.

    مواضيع ذات صلة لـ اسعار مكاتب الاستقدام 2018 في الرياض:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً