ماهي اضرار العاده السريه عند البنات

ماهي اضرار العاده السريه عند البنات

جوجل بلس

محتويات

    ماهي اضرار العاده السريه عند البنات، هناك الديد من اللوكيات التي من المكن أن تلحق الضرر السدي و النفسي عند ابنات، والتي تشل العادة السرية، فالعادة السرية هي عبارة عن الوصول الى النشوة الجنسية بدون وجود المعاشرة الزوجية، و التي تعمل على وجود العديد من اضرار العاده السريه عند البنات، حيث تعمل العادة السرية على اثارة الحس الجنسي لدى البنات بسبب العديد من العوامل التي يمكن أن تكون تلقائية أو من خلال التعرض لمواقف تثير الحس الجنسي، أ, من الممكن أن تلجأ الفتاة الى العاده السريه عند الدخول الى المواقع التي تشمل المواد الاباحية التي تنافي الأخلاق و التعاليم الدينية، حيث من الممكن أن يتم اللجوء الى العاده السريه عند البنات بغرض التسلية في بادئ الأمر الى أن تصل الى حد الادمان، وجود الصعوبة في التخلي عنها، مما يولد العديد من اضرار العاده السريه عند البنات التي تلحق الأضرار الجسمية و الاضرار النفسية عند البنات، حيث هناك العديد من العوامل التي تؤدي الى اللجوء الى العاده السريه عند البنات و التي يمكن أن تشمل وجود الضغوطات النفسية و ضعف الوازع الديني و وجود أوقات الفراغ حيث سنوفر لكم اضرار العاده السريه عند البنات.

    مخاطر ممارسة العادة السرية على البنات

    هناك العديد من اضرار العاده السريه عند البنات و التي تلحق الضرر الكبير لدى البنات وذلك نتيجة لهذا السلوك الخاطئ، والاستثارة الغير طبيعية للحس الجنسي و العمل على اشباعه بصورة غير طبيعية، فهناك مجموعة من اضرار العاده السريه عند البنات و التي يمكن أن نشملها لكم من خلال ما يلي :

    • تأثر غشاء البكارة : فمن أبرز اضرار العاده السريه عند البنات أنه من الممكن ان يتمزق غشاء البكارة لدى البنات نتيجة لهذا السلوك الخاطئ و غير الصحيح.
    • أضرار في الجهاز التناسلي : و التي من الممكن ان تشمل الاصابة بالالتهابات في الجهاز التناسلي و الاصابة بالعقم نتيجة تشكل البكتيريا الضارة في الجهاز التناسلي.
    • مشاكل في المسالك البولية : من اهم اضرار العاده السريه عند البنات وجود انسدادا في المسالك البولية و حدوث التهابات شديدة نتيجة اللجوء الى العاده السريه عند البنات.
    • حدوث تشوهات في الجهاز التناسلي : وذلك بسبب العاده السريه عند البنات والتي تؤدي الى احاث اختلاف في الجهاز التناسلي و الذي يعتبر من الأعضاء الحساس جداً.
    • الاصابة في سلس البول : ان الاستمرار في العادة السرية يعمل على احداث الضرر الكبير في أعصاب المسالك البولية و ايضاً اصابة عضلة المثانة بالارتخاء، وبالتالي عدم القدرة على التحكم في التبول.
    • احتقان في الحوض و عسر الطمث : ان من ابرز اضرار العاده السريه عند البنات حدوث احتقان في الحوض و عسر الطمث مما يشكل الآلام الشديدة لدة البنات عند الدورة الشهرية.
    • صعوبة في الولادة : ان ممارسة العاده السريه عند البنات تعمل على وجود الصعوبات في الولادة بعد الزواج.
    • المشاكل الزوجية : تعمل العاده السريه عند البنات على تغير النظرة الى العلاقة الزوجية لدى البنات مما يؤدي الى وجود العديد من الشاكل في الحياة الزوجية، وعدم وجود الاستقرار في الاسرة.
    • تأثر الذاكرة و الذهن : فمن أبرز اضرار العاده السريه عند البنات أنها تعل بشكل كبر على التأثير على الذاكرة، و وجود الصعوبة في القدرة على التركيز، و وجود التوتر النفسي بشكل كبير.
    • الانطواء و العزلة : تعمل العاده السريه عند البنات على وجود حالة من العزلة و الانطواء و التأثير بشكل كبير على العلاقات الاجتماعية عند البنات.
    • العفة و الثقافة : تعمل العاده السريه عند البنات على التأثير بشكل كبير على العفة لدى البنات، و وجود تدني في مستوى الثقافة، وذلك نتيجة لمشاهدة المواد الاباحية التي تؤثر بشكل كبير على الأخلاق و الثقافة لدى البنات.
    • عدم وجود الرضى الجنسي بعد الزواج : ان الاستمرار في العاده السريه عند البنات يعمل على التأثير بشكل كبير على المستقبلات الجنسية في العضو التناسلي الأنثوي، والذي بالتالي يؤثر بشكل كبير على العلاقة الزوجية الحميمة، مما يولد شعود بعد الرضى أثناء الممارسة الزوجية.
    • الاصابة في البرود الجنسي : تعمل العاده السريه عند البنات على وجود البرود الجنسي لدى البنات، و عدم الاهتمام بالعلاقة الزوجية الحميمة في اشباع الرغبة الجنسية بسبب وجود بديل و هو اللجوء الى العادة السرية.

    وهناك العديد من اضرار العاده السريه عند البنات و التي ذكرنا لكم أبرزها، حيث تعمل العادة السرية بالتأثير بشكل كبير على العلاقات الاجتماعية و الزوجية لدى البنات، مما يولد وجود العديد من المشاكل الزوجية التي تنتج عند عدم وجود الرضى عن العلاقة الزوجية الحميمة.

    وبعد التعرف على ماهي اضرار العاده السريه عند البنات، يجب الابتعاد عن العاده السره و عدم اللجوء لها في أي حال من الأحوال، لأنها تؤدي الى الاصابة بالإدمان، و عدم القرة على ممارسة الحياة بشكل طبيعي و التعرض للعديد من الاضرار التي تصيب الجس و الحالة النفسية لدى البنات.

    مواضيع ذات صلة لـ ماهي اضرار العاده السريه عند البنات:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً