قصة قصيرة جدا بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال

قصة قصيرة جدا بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال

جوجل بلس

محتويات

    نُقدم قصة قصيرة جدا بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال ضمن قسم قصص على موقع المصدر، حيي تُعتبر القصص القصيرة، من وسائل التعليم الهادفة التي تُسهل فهم وإستيعاب الطالب، وخصوصاً في المراحل الإبتدائية، والقصص من المواضيع التي تجذب إهتمام الطالب وتُثير تشويقه ومتعته، وهي من النصوص التي يسهل على الطالب حفظها، لأنها تحمل صور مشوقة يُفضل سماعها الطالب في سن مبكرة، لذا فهي من السهل جدا أن تعلق في ذهنه، وفي أسلوب التعليم الحديث والمتطور، إستخدم المعلم أسلوب الشرح القصصي، والذي يُحول فيه الدرس أو فقراته إلى قصص قصيرة، يَحمل أسلوب إلقاءه لها عناصر الإثارة والتشويق، حيث تحتي القصة على أفكار ومعاني الدرس وكل متعلقاته، وبعد الإنتهاء من سرد وشرح القصة، نجد الطالب مُلم بمعلومات مهمة كثيرة عن القصة، وهي التي يسعى للوصول إليها وتحقيقها من قبل المعلمين، وهذه القصص تستخدم في دروس اللغة الإنجليزية والعربية.

    قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال مترجمة للعربية

    إنتقينا لكم قصة قصيرة مناسبة للأطفال باللغة الإنجليزية ومترجمة إلى العربية، سيجد أطفالكم المتعة والإثارة والتشويق عند سماعها.

    The Crow and the Pitcher
    A Crow, half-dead with thirst, came upon a Pitcher which had once been full of water; but when the Crow put its beak into the mouth of the Pitcher he found that only very little water was left in it, and that he could not reach far enough down to get at it. He tried, and he tried, but at last had to give up in despair.

    Then a thought came to him, and he took a pebble and dropped it into the Pitcher.
    Then he took another pebble and dropped it into the Pitcher. Then he took another pebble and dropped that into the Pitcher. Then he took another pebble and dropped that into the Pitcher. Then he took another pebble and dropped that into the Pitcher. Then he took another pebble and dropped that into the Pitcher. At last, at last, he saw the water mount up near him, and after casting in a few more pebbles he was able to quench his thirst and save his life.
    Little by little does the trick.

    ترجمة القصة إلى العربية

    الغراب و الإبريق

    كان الغراب على وشك الموت من شدة العطش عندما وجد صدفاً إبريقا كان مليئاً بالماء ذات مرة ، ولكن عندما أدخل الغراب منقاره في فوهة الإبريق وجد القليل من الماء قد ترك فيه، وأدرك أنه لن يتمكن من الوصول إلى الماء أسفل الإبريق، وحاول لمرات عدة ولكنه استسلم في النهاية بيأس، عندها خطرت بباله فكرة فأخذ حصاةً و ألقاها في الإبريق، ثم أخذ حصاةً أخرى وأسقطها في الإبريق، ثم أخذ حصاةً أخرى و أسقطها في الإبريق، ثم أخذ واحدة أخرى و أسقطها في الإبريق واستمر في هذه العملية حتى وجد أخيرا المياه قد صعدت إلى فوهة الإبريق وبعد أن رمي بضع حصوات أخرى في الإبريق، كان قادرا على أن يروي ظمأه و ينقذ حياته.

    مواضيع ذات صلة لـ قصة قصيرة جدا بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً