معنى اسم ليليا

معنى اسم ليليا

جوجل بلس

محتويات

    هل ترغبين في اختيار اسم ناعم ورقيق يليق بابنتك الجميلة ؟ هل تبحثين عن اسم مميز وغريب كي تنفرد فيه ابنتك ومولودتك الجديدة ؟ هناك الكثير  من الاسماء الرائعة والغريبة أحد هذه الأسماء هو اسم ليليا الرقيق والناعم في لفظه .

    إن اسم ليليا من اسماء بنات ناعمة وجذابة، ويعتبر اسم ليليا من الاسماء التي لها أصول لاتينية، حيث لم يندرج في المعاجم العربي أي جذور لاسم ليليا، وقد بدأت التسمية باسم ليليا مؤخراً في بعض الدول العربية، وهنا نقدم لكم معنى اسم ليليا .

    معنى اسم ليليا

    اسم ليليا هو اسم علم مؤنث من أصل لاتيني .

    معنى اسم ليليا في اللغة العربية

    ليليا مشتق من زهرة الليلي، وهي زهرة ناعمة تعني زهرة الزنبق من الوادي .

    معنى اسم ليليا في القرآن الكريم

    لم يأتِ ذكر اسم ليليا في القرآن الكريم .

    الحكم الشرعي للتسمية باسم ليليا

    لم يحمل اسم ليليا أي معنى من معاني الشرك أو المعاني المكروهة لذلك لا حرج من التسمية به .

    أبيات شعر عن اسم ليليا

    لم تتضمن أبيات الشعر اسم ليليا .

    صفات حامل اسم ليليا

    معنى اسم ليليا في علم النفس الكثير من الصفات التي يحملها فاسم ليليا فتاة أنيقة، ذات شخصية قوية، يمكن الاعتماد عليها في حل المشكلات، لديها قدرة على تحمل ضغط العمل، قيادية ناجحة، لديها حس فني .

    شخصيات مشهورة تحمل اسم ليليا

    ليليا الأطرش: هي ممثلة سورية من محافظة السويداء ولدت 18 أغسطس 1981 وتنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها عمالقة الفن مثل الفنان الكبير فريد الأطرش والفنانة أسمهان، بدأت مسيرتها الفنية في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه، مسلسل رجاها، ليالي الصالحية، مرايا، نساء صغيرات، ذي قار، مذكرات عائلية، الظل والنور، مقعد في الحديقة، الرجل الفأر، والعديد من المسلسلات الآخرى التي حققت نجاح وشهرة لها وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

    صور اسم ليليا

    معنى اسم ليليا في علم النفس الكثير من الصفات له، ويحمل معنى اسم ليليا في اللغة العربية ايضا معاني جميلة ورائعة، واسم ليليا من اسماء بنات بحرف اللام، وهو من الاسماء المشهورة بشكل كبير لهذا نشرناه لكم للتسمية به.

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم ليليا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً