كتالوج ايكيا 2018

كتالوج ايكيا 2018

جوجل بلس

محتويات

    كتالوج ايكيا 2018 “مساحة أكبر لحياتك” هكذا انطلقت شركية ايكيا لعام 2018 بعنوان “مساحة أكبر لحياتك” حيث العروض الضخمة والتصاميم الجميلة بمساحة موفرة جدا وراقية كما ظهر بكتالوج ايكيا 2018.كتالوج ايكيا 2018 يشمل منتجات جديدة ذات تصاميم رائعة خاصة بالأثاث المنزلي ، الكنبات، الأسرة، المطابخ والحمامات والكثير من الأقسام المتميزة والتي ستوفر مساحة أكبر لحياتك ولعائلتك.تم إدارج الأسعار مع كل وحدة و قسم بالكتالوج وهو غير قابل للزيادة كما قالت ايكيا حتي 31/ يوليو

    حيث اطلقت الكتالوج ايكيا 2018 مع أجمل العروض و مع التفاصيل التي توحي بالراحة ومدى استغلال المساحات والأماكن وتوفير أماكن فاضية فمع ايكيا الأستغلال الأمثل والديكورات العصرية جدا.سنتحدث بمقالنا هذا عن كتالوج ايكيا 2018 باسهاب ورابط تحميله pdf للاطلاع أكثر على عروضات ايكيا 2018.

     

    كتالوج ايكيا 2018 السعودي

    كتالوج إيكيا 2018 ضم الكثير من العروضات وحطم الأسعاء حيث جاءت اسعاره منخفظة مع جودة عالية جدا فشركة غسان السليمان شركة المفروشات التي أطلقت إيكيا 2018 تحدثت عن كتالوج إيكيا 2018 وأهم عروضاتها حيث يتضمن كتالوج إيكيا 2018 أكثر من 1500 منتج بأسعار أكثر انخفاض و1500 منتج جديد، إضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات وحلول التأثيث الجديدة.

    وكما يتميز كتالوج إيكيا 2018 بتصميم عملية جدا ، وحلول مبتكرة عالية الجودة تحاكي شعارها «ابتكار حياة يومية أفضل للعديد من الناس»، والأفكار المتضمنة في هذا الكتالوج تساعد العملاء في الاستفادة المثلى من مساحات المنزل، و تقدم نصائح حول ابتكار مساحات كافية لأنشطتهم المفضلة، مع الاستمتاع بأسلوب حياة أسهل يناسب جميع تطلعاتهم تحت شعار <<مساحة أكبر لحياتك>>.

    كما وقال سعود غسان السليمان، المدير التنفيذي لإيكيا السعودية: «يُؤكد كتالوج هذا العام أنَّ إيكيا تتفهم حقاً طريقة حياة الناس في منازلهم. صممت منتجاتنا للجميع وليس للزبائن فقط، وهي قائمة على حاجات وأحلام ورغبات الناس الحقيقية».

    وأضافسعود غسان السليمان قائلاً: «نسعى باستمرار إلى تهيئة حياة يومية أفضل للكثير من الناس من خلال تشجيعهم على الاستمتاع بفرحة الاجتماع مع عائلاتهم داخل منازلهم وحولها. وباستخدام كتالوج هذا العام، نريد من الناس اتباع البساطة، والاستمتاع بأوقاتهم في المنزل والتحرر من أي توقعات تقليدية».

    كتالوج ايكيا 2018 السعودية مفروشات ولمسات عصرية لفرش المنزل وتأثيثه.

     

    تحميل كتالوج ايكيا 2018 pdf

    يمكنكم تحميل كتالوج ايكيا 2018 الذي يضم أكبر مجموعة من المفروشات والأثاث المنزلي بطرق مبتكرة تحاكي شعار ايكيا «ابتكار حياة يومية أفضل للعديد من الناس» من حيث توفير المساحات وتقديم النصائح لابتكار مساحات كافية و الاستمتاع باسلوب حياة سهل وجميل يمكنكم تحميل كتالوج ايكيا 2018 من خلال الرابط اضغط هنا

     

    كتالوج ايكيا 2018 حيث المفروشات المعاصرة والاستخدام الامثل للمساحات.فتميز كتالوج إيكيا 2018 بتصميم عملية جدا ، وحلول مبتكرة عالية الجودة تحاكي شعارها «ابتكار حياة يومية أفضل للعديد من الناس»، والأفكار المتضمنة في هذا الكتالوج تساعد العملاء في الاستفادة المثلى من مساحات المنزل، و تقدم نصائح حول ابتكار مساحات كافية لأنشطتهم المفضلة، مع الاستمتاع بأسلوب حياة أسهل يناسب جميع تطلعاتهم تحت شعار <<مساحة أكبر لحياتك>>.

    مواضيع ذات صلة لـ كتالوج ايكيا 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً