سلم رواتب موظفي شركة الكهرباء الجديد للمهندسين والفنيين

سلم رواتب موظفي شركة الكهرباء الجديد للمهندسين والفنيين

جوجل بلس

محتويات

    سنتناول اليوم سلم رواتب موظفي شركة الكهرباء الجديد للمهندسين والفنيين، فقد اصدرت شركة الكهرباء السعودية بياناً أوضحت فيه سلم الرواتب الخاص بموظفي الشركة، كما اوضحت خلال بيانها البرامج التي تقدمها لموظفيها وكذلك العلاوة الممنوحة على البدلات، والآلية المتبعة في التعاقد مع مكاتب العمل وكذلك الانظمة المتبعة من قبل الشركة بهذا الخصوص.

    كم راتب شركة الكهرباء دبلوم

     

    فقد جاء في سياق البيان المختص بالشئون الاعلامية لشركة الكهرباء بأن خريجي معهد التدريب وكذلك الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وشهادة المعهد خلال سنتان دراسيتان، سوف يتقاضون راتب شهري قيمته 5950 ريال سعودي ويضاف إليها عدد من البدلات الأخرى وكذلك توفر برنامج للقروض السكنية خاص بهم.

    حيث ستقوم الشركة بتمويل ما نسبته 70% من القيمة المالية المقرر منحها كراتب للموظف مضافاً لها الخدمات المتعلقة بالرعاية الصحية، ونظام التوفير والادخار الذي يتيح للموظف امكانية بالشركة ان يدخر ما نسيته 10% من الراتب الشهري الممنوح له.

    رواتب شركة الكهرباء للجامعيين

    فالشركة بهذه الاجراءات تهدف لتطبيق كافة المزايا والامتيازات التي تسهم في رفع كفاءة الموظفين في الشركة وهو ما سيساهم في رفع كفاءة واداء الشركة ككل، وهو أيضاً ما سيسهم في زيادة انتاجية الشركة والعودة عليها بمرورد ايجابي يشمل الموظف والمواطنين على حد سواء وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة المستمر لمراجعة دورية لسلم الرواتب لموظفي الشركة في سبيل رفع كفاءة الشركة ومواكبة التطور وتحسين نظام العمل.

    وقد أكدت الشركة انها عملت على حصر العاملين فيها، وقد جاء عددهم حوالي  27782 موظفاً في الشركة، وقد قالت وفقاً لإحصائيتها ان نسبة العاملين السعوديين في الشركة من مجمل العاملين لديها 86% وقد جاء في مقدمة الموظفين في الشركة اولئك الملتحقون في الشركة بدون الحصول على خبرة سابقة من خريجي بكالوريوس الهندسة الكهربائية حيث يصل راتبهم الاجمالي وفق مؤهلهم هذا 11.580 ريال سعودي.

    رواتب شركة الكهرباء ثانوي

     

    اما الخريجين الحاصلين على مؤهل الهندسة الميكانيكية والصناعية والحاسب الآلي سيكون راتبه 10.600 ريال اما الموظفين الذين يعملون كقارئين عداد فراتبه سيكون 4000 ريال ويمنح 500 ريال في حال كان يستخدم سيارته الخاصة في التنقل بين المنازل في المدينة، بينما من يستخدم سيارته خارج المدينة فسيضاف لراتبه 1000 ريال سعودي وقد تصل 1400 ريال في حال كون هذا الموظف يسلك طرق وعرة وبعيدة وقد قالت الشركة أن الرعاية الصحية مكفولة لموظفيها.

    وفيما يخص الرعاية الصحية فسوف تكون متاحة للعاملين في الشركة بحيث يحصلون على حق علاج الوالدين والزوجة والأبناء وتقديم خدمات صحية مجانية لهم من خلال المراكز الطبية والمستشفيات المنتشرة في أرجاء المملكة.

    كما جاء في بيان الشركة حول سلم رواتب موظفي شركة الكهرباء الجديد للمهندسين والفنيين انها ستستمر في تقديم البرامج التطويرية بشكل مجاني للعاملين لديها كالتدريب الصناعي وكذلك برنامج التأهيل المهني وبرنامج الواعدين وستواصل تطوير الخبرات وصقلها لموظفيها، هذا إلى جانب استمرارها في صرف بدل المخاطرة لهم وتوفير بيئة عمل سليمة وصحية وكذلك آمنة لهم.

    فقد جاءت تأكيدات الشركة تنص على حفظ الموظفين وتوفير بيئة عمل ىمنة لهم وعدم تعريض حياتهم للخطر، والعمل على إزالة كل ما يتسبب أي شكل من أشكال الخطر على حياتهم في كافة مواقع عملهم وقالت أنها لن تذخر لا جهداً ولا مالاً في سبيل ذلك.

    سلم رواتب موظفي شركة الكهرباء الجديد للمهندسين والفنيين

    كما أكدت حرصها على العمل على تطبيق أفضل الوسائل الحديثة المتوفرة عالمياً في سبيل ازالة كل الاخطار التي تتهدد الموظفين في بيئة العمل التي يعملون بها واتباع احدث طرق الأمن والسلامة المهنية المتبعة عالمياً كما قالت أنها ستمنح عدد من البدلات لمنتسبي الشركة على الراتب الاساسي، وهذه البدلات شاملة بدلات السكن وبدلات النقل، ومكافأة سنوية تمنح للمتميزين في العمل وهي مضافة لبدلات العمل.

    وفي ختام ما أوردناه لكم حول سلم رواتب موظفي شركة الكهرباء الجديد للمهندسين والفنيين تبقى أن نخبركم بان الشركة تعمل على ترقية نسبة مقدارها 18% من العاملين لديها بشكل سنوي، إلى هنا نكون قد قدمنا لكم كل الأمور المتعلقة برواتب العاملين في شركة الكهرباء في المملكة وما يتعلق بها من علاوات وبدلات ورعاية صحية وخدمات وبدلات اخرى تقدمها الشركة لموظفيها في سبيل الارتقاء بالعمل .

     

     

    مواضيع ذات صلة لـ سلم رواتب موظفي شركة الكهرباء الجديد للمهندسين والفنيين:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً