من هو سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد

من هو سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد

جوجل بلس

محتويات

    من هو سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد، البديل لفيصل بن تركي بعد ان تمت اقالته من قبل هيئة الرياضة العامة من رئاسة نادي النصر السعودي، فاصبح الكثير من الاشخاص يحاولون التعرف على من هو سلمان المالك، وما هي الاشياء التي اهلته لان يكون الان رئيس نادي النصر السعودي، واسباب اختياره كبديل لفيصل بن تركي، فقد كان فيصل بن تركي من الاشخاص الاكفاء في نادي النصر، ولكن مع تراكم الديون اصبح هناك مخالفات ادارية الامر الذي اضطر هيئة الرياضة السعودية الى اقالة فيصل بن تركي وتعيين سلمان المالك بديلا عنه، لهذا سوف نتكلم عن من هو سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد.

    سلمان المالك رئيس نادي النصر الجديد

    سلمان المالك هو احد رجال الاعمال السعوديين البارزين، كما انه مدير عام شركة ركاء القابضة، ومهندس اول صفقة رعاية في تاريخ مسابقات الدوري للدرجة الاولى، كما انه عضو الشرف الداعم لنادي الحزم بالرس وعضو شرف نادي النصر السعودي.

    وقد تولى سلمان المالك ملف النصر في طلب اول سلفة للنادي السعودي من بنوك المملكة، وقد ظهر في الاونة الاخيرة بدعم من الجمهور السعودي المؤيد للنصر، ويملك العديد من عضويات الشرفية للعديد من الاندية للدرجة الاول.

    ويعتبر من الرعاة الرسميين للدوري السعودي الممتاز، وخاض جميع انتخابات اتحاد الكرة السعودي وحصل على منصف الرئيس وكان منافسا للرئيس الحالي عادل عزت وحل في المركز الثاني وقتها.

    يعد سلمان المالك احد المطالب الرئيسية لجمهور النصر السعودي ليكون الرئيس للنادي العالمي في الفترة المقبلة، وقد اكدت مصادر خاصة انه كان مدعوما بقوة من قبل لاعبين سابقين في النادي واعضاء شرف وامراء منتمين للنادي ..

    مواضيع ذات صلة لـ من هو سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي الجديد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً