قصة مسلسل وعد لزام 2018

قصة مسلسل وعد لزام 2018

جوجل بلس

محتويات

    سيكون موضوعنا اليوم عن مسلسل من المسلسلات البدوية المحبوة والتي يتابعها الجميع، وهذا المسلسل يتحدث عن اجمل قيم العرب واحبها الي قلوب الجميع،حفظ الوعود والالتزام بها حيث في وقتنا الحاضر لا يوجد هناك من يلتزم بالوعد ولا يحفظه. نحن الان في وقت لا يكترث فيه الانسان باي قيم ولا اي مبادئ، والامانة لا يستطيع ان يحملها اي شخص او اي فرد لانها كبيرة وثقيلة وجميعنا يعلرف حديث الله سبحانه وتعالي مع الجبال عندما عرض عليهم ان يحملو الامانه ورفضت الجبال حمل الامانه وحملها الانسان لجهله بها وعدم علمه بحجمها وبما يكون من ثقل من جراء تحملها.

    نتيجة بحث الصور عن قصة مسلسل وعد لزام

    قصة مسلسل وعد لزام

    تدور قصة هذا المسلسل حول الامانة وحول الفضيلة حيث بطل المسلسل لازام جاء له صديق مريض ولا يوجد له شفاء فقام هذا البطل باخذ وعد على نفسه ان يخرج من ديرته وان لا يعود لها الي اذا جاء بدواء شافي لصديقة المريض، هذا هو المحور الاساسي لقصة المسلسل وباقي المسلسل هي عبارة عن احداث روتنية لتسير هه الفكرة وهي عببارة عن حب وعشق ومشقة وتعب وغيرها من اساسيات المسلسلات.

    نتيجة بحث الصور عن قصة مسلسل وعد لزام

    كان موضوعنا اليوم عن مسلسل من المسلسلات البدوية المحبوة والتي يتابعها الجميع، وهذا المسلسل يتحدث عن اجمل قيم العرب واحبها الي قلوب الجميع،حفظ الوعود والالتزام بها حيث في وقتنا الحاضر لا يوجد هناك من يلتزم بالوعد ولا يحفظه. نحن الان في وقت لا يكترث فيه الانسان باي قيم ولا اي مبادئ، والامانة لا يستطيع ان يحملها اي شخص او اي فرد لانها كبيرة وثقيلة وجميعنا يعرف حديث الله سبحانه وتعالي مع الجبال عندما عرض عليهم ان يحملو الامانه ورفضت الجبال حمل الامانه وحملها الانسان لجهله بها وعدم علمه بحجمها وبما يكون من ثقل من جراء تحملها.

    نتيجة بحث الصور عن قصة مسلسل وعد لزام

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل وعد لزام 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً