صور زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

صور زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم صور زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي في هذه المقالة حيث كان حفل زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي ليلة امس ونحن ونوفر لكم هنا اجمل واروع صور حفل زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي، حيث حضر الكثيرين من المعجبين بالفنانين فرح الهادي وعقيل الرئيسي حفل الزفاف الرائع الذي تخلله الاغاني الجميلة وعروض الرقص، كما وكان اهل العروسين في مقدمة الحاضرين حيث كانت الفرحة ظاهرة عليهم وكانوا سعداء كثيرا. وتمنى الاهل والجمهور الذين حضروا الحفل للزوجين حياة زوجية سعيدة وانجاب اولاد وبنات فنانين مثلهم. وقد انتشرت في الشهور الاخيرة الكثير من الشائعات التي تقول بان الفنان الكويتي من اصل ايراني وقع في غرام فرح الهادي.

    نعرض لكم صور زواج الفنان عقيل الرئيسي وفرح الهادي. حيث هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن صور حفل زفاف الفنانة فرح الهادي وعقيل الرئيسي مؤخرا.  ونعرض لكم ايضا هنا بعض صور العروسين بعد الزواج حيث هذه الصور مليئة بالاحاسيس الرومانسية الجميلة الموجودة بين عقيل الرئيسي و فرح الهادي.

    صور حفل زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي

       

    وقد اعلن الفنان الايراني عقيل الرئيسي انه يحب ومغرم بفرح الهادي بشكل رسمي عندما سأله احد المعجبين به على بث مباشر على الانترنت هل تحب الفنانة فرح الهادي؟ فأجاب عقيل طبعا احبها وانها اقرب شخص له في العالم. ثم بعد ذلك قام الفنان عقيل الرئيسي بنشر صورة على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي تظهره هو والفنانة فرح الهادي وكتب عليها هل تقبلين الزواج بي؟ ، ومن ثم قامت الفنانة فرح الهادي باستخدام الطريقة نفسها ونشرت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهرها هي والفنان عقيل الرئيسي وكتب عليها “قبلت الزواج بك”.

    مواضيع ذات صلة لـ صور زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً