رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة 2018

رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة 2018

جوجل بلس

محتويات

    نضع لكم رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة، رسائل ليلة رأس السنة 2018، ومجموعة من أجمل وأحدث رسائل التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، حيث تحمل في طياتها ألطف كلمات الحب والإخلاص والتهاني والتمنيات، وقد تصلح للحبيب والصديق، وللمرتبطين والمتزوجين، جمعنا لكم اجمل رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة، وكم نتمنى أن يحمل العام الجديد معه أخلاق الحسن والجمال، وأحلام محققة، ويا حبذا أن نقوم بالدعاء في هذه الليلة أن تكون أبهى من العام الماضي وأن تخبئ لنا أحداثاً جميلة، وندعوكم لترك الأحداث الأليمة التي صابتكم في العام الماضي، لتستطيعوا أن تتعايشوا مع أحداث العام الجديد، والبدء بالإعلاء من قيمة ذواتكم، وكل هذه الإيجابيات لا بد لها من نقطة انطلاق، وهي ارسال رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة، تهنئ بها كل من تعرف وتجهل، وتتمنى لهم عاما جميلاً بعيداً عن سواد هذ العالم، وهنا نضع بين أيديكم مجموعة الرسائل التي تبث الحب إلى قلوب محبيكم وأصدقائكم.

    رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة

    يسعى الكثير من العشاق لإرسال أرق واعذب الكلمات لنصفهم الثاني، للمحبوبة، وللزوجة، احتفالًا بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، وهذه أجمل رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة 2018 يُمكن لكل من يُهمّه الأمر أن يستعين بها.

    عزيزي …
    كل عام وحبك الأجمل
    يا منور شمعة سنيني
    كل سنة وأنت الأول
    في حياتي وقلبي وعيني
    ****

    كل عام وأنا أحبك أكثر،
    هذا العام أكثر من العام الماضي،
    وأقل بكثير من العام المقبل.
    عام سعيد حبيبي
    ****
    أنظر الى القمر البعيد وقل له جاء العيد وبلغ العالم الجديد,,,
    وأنت في السنة الجديدة ستكون أحلى وأعز شخص جديد
    ****
    أتحدى كل العالم وأنا يا حبيبي معك
    وأقول للناس وبصوت عال بأني أعشقك وأهواك
    وبرأس السنة الجديدة يا عزيزي أقولك
    أنا و قلبي وروحي وإحساسي دوما معاك
    ****
    يا أغلى البشر والأحباب
    سنة جديدة ع الأبواب
    ودمعي والله على حد الاهداب
    قررت أنسى العتاب
    بلا ذنب وبلا أسباب
    وأهديك أحلى المسجات
    وأتمنى منك أسمع الجواب

    رسائل راس السنة 2018

    الهواتف المحمولة لها نصيب كبير من أجمل رسائل راس السنة 2018، لذا جمعنا لكم هنا أجمل رسائل راس السنة 2018، رسائل حب للسنة الميلادية، يُمكن أن ترسلوها لأحبتكم على الهواتف المحمول.

    • ابعث برسالتي الى كل من اسأت اليه في العام الماضي .. اليكم يامن قصرت او أخطأت في حقه او أديته بقصد او بدون قصد اقول لكــــــم وانا حاماتسوى الدنيا زعلنا .. ولو جرحنا وإنجرحنا خلنا ننسى يالحبيب .. المهم نبدى سنة جديدة والقلوب صافي يالبن .
      كـــل عـــام وحــبــك الأجـمـــل يالغالي .. ايه اقصدك انت يا مضـــوي شمعــة ســنيــني ودلالي .. كـــل عــام وأنــت الأول فــي بقـــلبي وعــيني سؤالي .
    • حاسس بالذنب .. ترى ما شفتوا شيئ والجاي اعظم من اللى راح.-***
    • يا طيور السلام طيري ووصلى سلامي قبل الزحام , ومري على الحبايب ** ووصلى لهم مني سلام , و بالعام الجديد اهدي لهم كل الحب والاحترام , ومن قلبى أدعي لهم بالخير والسعاده وزيارة خير الانام .***
    • ياريحة اهلي والغوالي .. احاطك الله بنسيم الرحمة وعبير المغفرة .. وتمنياتي لك بعام سعيد
      مرت سنة واقبلت سنة وراحت سنين وبتجي سنين ويظل حبك بقلبي محفــوظ في كل آن وحين وكل عام وانت طيب يارب اللهم آمين.
      عاهدت ربي كل ما تمر سنة حبك بقلبى يصير أزيد وشوقي لك يجنني أكثر وأتمنى وجودك معايا وبقربي اجمل وأجمل وعسى سنة 2018 تكون سنة سعيدة عليك

    صور راس السنة الميلادية الجديدة 2018

    الآن وصلنا لنطرح على حضراتكم أجمل صور راس السنة الميلادية الجديدة 2018، الصور الأروع، حيثُ هي صور مكتوب عليها كلام عن راس السنة، ويُمكن أن نرفقها على المواقع التي نرتادها يوميًا.

    وفي نهاية مقالنا، نتمنى أن يجمع الله بينكم وبين من تحبون، وأن تحقق هذه الرسائل مطلبكم، وأن يكون لها القدرة على إيصال مدى الحب الذي تكنونه لهم، مع كل الحب، متمنين لكم عاماً بهياً.****

    مواضيع ذات صلة لـ رسالة حب بمناسبة السنة الجديدة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً