مجموعة السعودية في كاس العالم 2018

مجموعة السعودية في كاس العالم 2018

جوجل بلس

محتويات

    أُسدل الستار عن مجموعة السعودية في كأس العالم، بعد أن أجريت قرعة مباريات كأس العالم في نيون السويسرية الشهر الماضي، بحضور ممثلي عن إتحادات المنتخبات المُشاركة في العرس العالمي، حيث تساءل أنصار ومشجعي المنتخب السعودي عن جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم القادم بروسيا 2018، والمقرر أن يُقام في الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو.

    وأصطدم المنتخب السعودي بنظيره منتخب روسيا مُستضيف البطولة، حيث يلعب الأخضر السعودي المباراة الإفتتاحية على ملعب لوجينكي في العاصمة موسكو بتاريخ 14 يونيو الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى الأخضر السعودي إلى تسجيل بداية نارية في مباراته أمام الدب الروسي الذي يُعتبر من منتخبات الصف الأخير في القارة العجوز، وتحقيق نتجية إيجابية في أولى مبارياته في المونديال والتي ستشكل دافع أمام نجوم السعودية في مواجهاته القادمة أمام منتخب أوروجواي، وشقيقه المُنتخب العربي المصري.

    ونصح محللون ونجوم كرة قدم سعوديين، لاعبي منتخبهم الدخول إلى مباراة روسيا بمعنويات مرتفعة، وروح قتالية عالية، وتركيز كبير، مُدللين أن المنتخب الروسي ليس بالمنتخب الكبير، وأنه من السهل جداً هزيمته، إذا ما تجنب لاعبو المنتخب الضغط النفسي وحضور مشجعي منتخب روسيا على إعتباره مُستضيف البطولة.

    وفي حال حقق المنتخب السعودي نتيجة الفوز في مباراته الاولى أمام روسيا، فإنه يكون قد قطع مشواراً كبيرا نحو التأهل إلى الدول القادم، حيث سيكون التعادل على أقل تقدير نتيجة مؤهلى إلى الدور المُقبل من المونديال في حال خسرت روسيا ومصر من أوروجواي، وحقق المنتخب السعودي تعادل في مباراتيه أمام مصر وأوروجوي .

    وفي الجولة الثانية يلتقي منتخب السعودية مع نظيره منتخب أوروجواي أقوى منتخبات البطولة، على ملعب روستوف في 19 يونيو الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة .

    ويختتم الأخضر السعودي مشواره في دور المجموعات أمام منتخب مصر، في المباراة التي تقام على ملعب فولجوجراد بتاريخ 25 يونيو، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

    مجموعة السعودية في كاس العالم 2018

    فيما يلي جدول توضيحي لجدول مباريات السعودية في كأس العالم بروسيا 2018.

    مواضيع ذات صلة لـ مجموعة السعودية في كاس العالم 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً