كيف تكسبين قلب زوجك في عشرة ايام

كيف تكسبين قلب زوجك في عشرة ايام

جوجل بلس

محتويات

    كيف تكسبين قلب زوجك؟تبحث الكثير من النساء عن طرق تكسب بها قلب زوجها ورضاه و أن تكون هي محط اهتماماته وفي بال زوجها بكل وقت.سنتحدث بمقالنا عن كيفية امتلاك قلب الزوج ورضاه فالزوج انسان وشخص لا يبحث الا عن الاستقرار الاسري والعاطفي والحنان فالمرأة الذكية تستطيع امتلاك قلب وعقل زوجها بسهولة فهو لا يطمح الا ان يكون هو الاول والاخير بحياتك هو سندك ان يشعر بانه مسؤول اتجاهك انك طفلته فالرجل القوي والمراه الطرف الضعيف الذي يحتاج للعناية والحب ويحب الرجل بدوره ان يقوم بذلك ان يشعر بالمسؤولية اتجاهك فسنتناول بالمقال كيف تكسبين قلبه وان فقدته من قبل كيف تستعدينه.

    كيف تكسبين قلب وعقل زوجك

    تشتكي كثيرا من النساء بان فتره ما قبل الزواج من خطوبة او تعارف تكون أجمل وكلها اهتمام وحب وهدايا وان ذلك يقل أو حتى يختفي بعد الزواج فتعتقد بعض النساء بان الرجل أصبح يشعر بالبرود بالعلاقة أو أنه لا يهتم لا لا ننصح بذلك التفكير بأن يؤثر عليكي بل عليكي أن تبادري أنت فالزوج بعد الزواج تكثر عليه المسؤوليات ويصبح له الحياة الزوجية هما بعد ما كانت حب لأنه يعمل جاهدا على توفير سبل الراحة والحياة الكريمة لكي وهذا اكبر دليل على حبه الكبير الذي لم ينقص بل يزيد ولكن تعبير الحب عنده لم يعد يظهر لذلك سأنصحك بأن تقومي أنت باستخراجه.

    1. تعاملي مع زوجك بصدق فتعاملك مع زوجك بصدق يولد الثقة والثقة أكبر دليل على انك كسبت قلبه بل كسبتي زوجك ككل ولن تقلقي عليه بعد الان الرجل يحب الصدق في العلاقة ويشعره ذلك بالراحة خاصة لتركة البيت ساعات طويله فلم يعد عنده الوقت للمحاسبة والمتابعة فالصدق في العالقة والثقة تولد له الراحة واذا توفرت عند الزوج الراحة ترجع لك بالحب.
    2. الحنان ثم الحنان ثم الحنان وان كان رجل فهو بامس الحاجة للحنان حنانك وهتمامك به يجعله مرتبط بك جدا خاصة الرجال الذين لا يظهرون مشاعرهم يوجد بعض الرجال مما يعتبرون المشاعر ضعف بامكانك الاستحواذ على مشاعره واستخراجها بالحنان عندما يأتيكي مهموما اسمعيه الكلام الجميل احتويه لا تتحدثي بمواضيع تزعجه اظهري له بانك سعيدة معه وان كنت بتلك الفتره لست كذلك.
    3. الاهتمام بالنفس اجعليه يعتقد أو أن يكون متأكد بأنك الأولى على النساء جمالا واهتماما وثقافه بحيث أحدث الموضه واللبس والطبخ والاهتمام بالمنزل.
    4. عند اختلاف الاراء معه ناقشيه بهدوء وكوني انت الطرف الضعيف لانك امره والرجل يلتمس منك النعومه وهدوئك وضعفك سيساعدنك على تجاوز المكلة بل يعتبران عامل لاقناع الزوج بوجهه نظرك.
    5. الرجل يحب المرأة الذكية اعملي ما يحب واتعدي عن ما يغضبه وانتقي الأوقات المناسبة لمناقشة الأمور والمشاكل.
    6. المفاجآت يشعرن الرجل بحبكي له ومدى اهتمامك به.
    7. اعملي على بناء لغة خاصة بينكم لغة العيون فهي لغة ساحرة وتجعل الرجل يذوب بحبك وخاصة هذه اللغة تفيدك عندما تكونون مجتمعين مع اناس فيفهمك من عينيكي دون الحاجة للكلام.

    كيف تكسبين قلب زوجك من جديد

    فقدك لقلب زوجك مره ليست بالامر المستحيل حله فتستطيعين كسبه مره أخرى ومن جديد لا تجعلين فقدك لقلب زوجك لا تجعلي ذلك يضعفك ولا تفكري في أنكِ امرأة سيئة لا تستحقين الحب و المشاعر الجميلة بل اعملي على معرفة الأشياء الجيدة فيكِ و أظهريها و اجعلي زوجكِ يلاحظها ويتجدد ذلك الحب.

    وان كان فقدك لقلب زوجك وراء مشكلة حاولي ان تظهري له بأنك غير وأنك تغيرتي من أجله وله وحده فالرجل يحب الاهتمام وأن يكون محور تفكيرك اجعلي كل همك ووقت مسخر له وحده والحنان لا تنسي بان الرجل بحاجة لحنان وكلام جميل يلمس قلبه فكوني له الام والابنة والزوجة وسيعود عليك ذلك بكل الحب وستكونين استحوذتي على قلبه وعقله.

     

     

    مواضيع ذات صلة لـ كيف تكسبين قلب زوجك في عشرة ايام:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً