قصة المسلسل التركي فضيلة وبناتها

قصة المسلسل التركي فضيلة وبناتها

جوجل بلس

محتويات

    من أشهر المسلسلات الدارجة على الساحة التركية والذي تزامن عرضه بتركيا مع الوطن العربي المسلسل التركي فضيلة وبناتها مسلسل تركي دراما اجتماعي يحاكي قصة متداولة بمجتمعنا بحيث عبئ الحياة والمسؤولية عندما تقع على المرأة التي تركت بلا زوج مع وجود ابنتين بحاجة لرعاية وتربية وتوفير سبل العيش الكريمة حيث أنها هي الأب و الأم لهذه العائلة.

    فضيلة تلك الأم التي تتحدى كل الظروف و لا تكل ولا تمل من البحث عن العمل وتوفير حياة كريمة لبناتها وتنتشلهن من الفقر والمجتمع الفقير المحيط بهن فهيا تطمح للوصول للغنى والحياة الكريمة.

     

    قصة مسلسل فضيلة وبناتها

     

    فضيلة تلك الأم التي تؤدي دور الأب بالعمل بلا كلل ولا ملل و توفير السند والحماية لبناتها تعويضا عن فقدان الأب وتقدم لهن الحب والحنان والأهتمام كأم .

    تحاول فضيلة جاهدة بحثا عن الغني بلا كلل أو ملل ولها ابنتين تحاول فضيلة تزويج بناتها من رجال أغنياء، فالابنة الصغرى ايجا تتصف بالجمال تحاول فضيلة جاهدة بأن تعرض أبنتها على مدير شركة للتمثيل حتى تكون وجه اعلامي للشركة لشدة جمالها فتحاول اقناع إيجا بالذهاب إلى الشركة يبعث مدير الشركة عنوانا للمقابلة في أحدي الفنادق ولصغر إيجا بالعمر يأتي دور الأخت الكبيرة عنوان التضحية فهازال أبنة فضيلة الكبرى جميلة ولكن جمالها يختفي خلف تصرفاتها التي تشبه تصرفات الرجال وهذا كان العائق ومن ظاهم مشاكل فضيله مع ابنتها هازال مع اصرار فضيله على ابنتها الصغرى للذهاب تتطوع هازال للذهاب ومن هنا تبدأ القصة بحيث يبعث صاحب العمل أخيه ولم يفهمه طبيعه زياره ابنه فضيله فيحسب انها من النساء الاتي يتواعد معه اخوه وتظهر المشاكل بينها وبين هازان وكالعادة بالدراما التركية كل بداية للعشاق هي بمشكلة أو سوء تفاهم.

    تصر فضيله على قراراتها وطموحها بتزويج بناتها من أزواج أغنياء فتزوج إيجا من رجل ثري جدا وتنقلب حياه الأسرة ولكن ذلك على حساب حب إيجا لأحد شباب الحي الذي يقطنون به فتتزوج من ذلك الثري وقلبها مع من تحب من أبناء حيها, وتزوج إيجا بالشاب الغني لن يغير فقط حياة فضيلة وبناتها بل والشابين الوحيدين لعئلة ايجيمن.

     

     

    أبطال مسلسل فضيلة وبناتها بالصور

    مسلسل فضيلة وبناتها بطولة فضيلة وابنتيها هازان و إيجا والشابين لعائلة ايجمين

    Nazan Kesal : في دور Fazilet Çamkiran
    Deniz Baysal : في دور Hazan Çamkiran
    Caglar Ertugrul : في دور Yagiz Egemen
    Mahir Günsiray : في دور Hazim Egemen
    Tolga Güleç : في دور Gökhan Egemen
    Hazal Türesan : في دور Yasemin Egeme

    صور من مسلسل فضيلة وبناتها

    قد أرفقنا لكم عدد من صور مقتطفة من المسلسل التركي فضيلة وبناتها.

     

    كانت هذه أهم الأحداث وقصة المسلسل التركي فضيلة وبناتها حيث سوف يعرض الجزء الثاني قريبا عبر موقع عشق نتمنى لكم مشاهدة طيبة.

    مواضيع ذات صلة لـ قصة المسلسل التركي فضيلة وبناتها:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً