جدول حفلات راس السنه 2018 في لبنان

جدول حفلات راس السنه 2018 في لبنان

جوجل بلس

محتويات

    مرحبا بكم جميعا نعرض لكم اليوم جدول حفلات راس السنه 2018 في لبنان بمناسبة انتهاء السنة الحالية وحلول سنة جديدة 2018 يقوم الكثير من الفنانين العرب باستقبال العام الجديد باقامة الحفلات الجميلة التي تعبر عن سعادتهم وسعادة جمهورهم باستقبال العام الجديد 2018، حيث ان معظم بلدان العالم تحتفل بليلة راس السنة التي تعد بدا لعام جديد على البشرية متمنين ان يكون افضل من العام الذي قبله ولا يقتصر الاحتفال بالعام الجديد على اقامة الحفلات الغنائية وانما ايضا يتم عمل استعراض اطلاق الالعاب النارية الرائعة التي تضيء سماء ليلة راس السنة معلنة بذلك بدأ العام الجديد. ويحتفل الفنانين العرب باقامة الحفلات في عدة دول عربية منها لبنان ودبي وعمان ومصر وغيرها من الدول. ولكن نحن هنا نعرض لكم الفنانين الذين سيقيمون احتفالات راس السنة في لبنان. تابعوا القراءة لمعرفة جدول حفلات راس السنه 2018 في لبنان.

    ويقرر الكثير من العائلات في الوطن العربي ان تجهز نفسها للذهاب الى حضور الحفلات الغنائية التي يطلقها اشهر فناني العرب، ويقوم الاصدقاء كذلك بالاتفاق للذهاب معا لحضور الحفلات الغنائية والراقصة الجميلة، اشهر الدول العربية التي تقيم الحفلات للاستقبال العام الجديد هي الامارات وخصوصا في مدينتي دبي وابو ظبي ودولة لبنان ايضا ودولة عمان.

    نقدم لكم في جدول حفلات راس السنه 2018 في لبنان بالاسفل اسماء الفنانين الذين ينوون اقامة الحفلات الغنائية احتفالا بالسنة الجديدة والاماكن التي ستقام بها هذه الحفلات.

    كارول سماحة و مروان خوري

    الفنانان كارول سماحة ومروان خوري سيقوموا باحياء ليلة راس السنة في فندق لو رويال le royal في بيروت، حيث سيقوموا بغناء اجمل اغانيهما وسيستمع الجمهور كثير .

    عاصي الحلاني وكيرا

    الفنان عاصي الحلاني وعازف البيانو الموسيقي اللبناني ميشال فاضل والراقصة كيرا سيقومون باقامة حفلتهم الغنائية في فندق هيليتون حبتور Hilton Habtoor Grand Hotel للاحتفال بالسنة الجديدة وسيكون هناك الكثير من المعجبين في فندق الهيليتون لحضور هذه الحفلة الرائعة التي تم التخطيط لها منذ شهور.

    سعد رمضان و ايمن زبيب و ماريو كرم

    يقيم الفنان سعد رمضان هذا حفلتين، الاولى ستكون في منتجع غولدن لي لي Golden Lili في عاليه لبنان مع الفنان هادي خليل، والحفلة الاخرى مع الفنان أيمن زبيب والفنان ماريو كرم في الأطلال بلازا Golden Ballroom في غزير لبنان، حيث سيحض هذه الحفلة الكثير من الاشخاص وستكون حفلة رائعة جدا وخصوصا مع الفنان ايمن زبيب.

    ملحم زين و وائل كفوري

    يحيى الفنان وائل كفوري مع الفنان ملحم زين حفلا غنائيا لاستقبال العام الجديد مع الجمهور في فندق فينيسيا في بيروت، ومن المتوقع ان يكون هناك جمهورا كبيرا وسوف يتخلل الاحتفال الغنائي اطلاق للالعاب النارية الرائعة.

     جوزيف عطية وفيفيان مراد ونادر الأتات

    يحيى جوزيف عطية وفيفيان مراد ونادر الاتات ليلة راس السنة في فندق Kempinski Summerland Hotel & Resort  حيث سيكون هناك عروض راقصة جميلة وطبعا غنائية جميلة حيث سيعرض الفنانون اجدد ما لديهم من اغاني جميلة.

    أيمن زبيب وحسام جنيد

    يستقبل الفنان السوري حسام جنيد وايضا مرة اخرى الفنان اللبناني ايمن زبيب العام الجديد باقامة حفل غنائي وراقص رائع في فندق كورال بيتش Coral Beach Hotel في بيروت. وسيكون هناك عروض للالعاب النارية الجميلة التي ستضيء ليلة راس السنة. يذكر ان الفنان ايمن زبيب سيشارك في حفلتين في ليلة راس السنة كما هو مذكور بالاعلى.

    ملحم زين و نوال الزغبي

    يقيم الفنانان ملحم زين ونوال الزغبي حفلا غنائيا جميلا بجانب الموسيقي غي مانوكيان في كازينو لبنان Casino Du Liban وسيكون الحفل مليء بالاغاني الجديدة وايضا الموسيقى الرائعة التي سيتقبل الجمهور عليها العام الجديد بكل تفاؤل.

    ربيع جميل

    سيقدم الفنان ربيع جميل ثلاثة حفلات في ليلة راس السنة وهي كالتالي: اولا سيقوم بإحياء حفلة راس السنة في فندق شاتو رويال Chateau Royal في بعلشميه في محافظة جبل لبنان، والحفل الثاني سيكون في مطعم النسمات في منطقة القليعات، ثم اخيرا سيقيم الحفلة الاخيرة له في ليلة راس السنة في الملهى الليلي Leil Night Club في مدينة الاشرفية في بيروت.

    ناجي الأسطا و ميشال قزي

    سيحتفل النجمان اللبنانيين ناجي الاسطا وميشال قزي في الملهى الليلي nurai في بيروت.

    ليال عبود وحسام جنيد

    سيقوم الفنانة ليال عبود والفنان حسام جنيد باقامة حفلة استقبال ليلة راس السنة في Plaza Palace Hotel فندق بلازا في مدينة طبرجا بالاضافة الى انضمام الفنان اياد معهم ليشاركهم في اقامة الحفل.

    ادهم نابلسي و معين شريف

    سيقوم الفنان الاردني الفلسطيني ادهم نابلسي والفنان اللبناني معين شريف بإحياء ليلة راس السنة في فندق Regency Palace قصر ريجينس في ادما في محافظة جبل لبنان. ويحتوي فندق ريجنسي على ثلاثة مطاعم ويتميز هذا الفندق المبني على تل في مدينة جونيه بالطراز الاسباني الجميل.

    ناجي الأسطا و رويدا عطية

    سيقيم الفنان اللبناني حفلة اخرى ناجي الاسطا حفلا اخر مع الفنانة السورية رويدا عطية في Bzommar Palace Hotel في مدينة حريصة في لبنان. وللفنانان شعبية كبيرة في لبنان ويتوقع ان يتم حضور حفلتهما الكثير من الناس. ويقع فندق بزمار بالاس في مكان خلاب حيث الطبيعة الجميلة وعند وصولك لفندق بزمار بالاس سوف ترى جبال لبنان المكسوة بالثلج الابيض الجميل. ويقع بالقرب من الفندق مزار سيدة لبنان الشهير ومغارة جعيتا و البطريركية الارمنية.

    زياد برجي

    يستقبل الفنان زياد برجي السنة الجديدة في منتجع Santa Preri وسوف يستمتع الجمهور بافضل اغاني زياد برجي. ويذكر ان زياد برجي هو ملحن ومغني وممثل لبناني وقد لاقى البومه الاخير نجاحا كبيرا في العالم العربي. ومنتجع سانتا بريري مشهور بإقامة حفلات الاعراس فيه ويحتوي المنتجع على مسبحين للكبار والصغار.

    ألين لحود

    تقيم ألين لحود حفلة غنائية في مطعم Mon General مون جينيرال في منطقة كسروان بلبنان. وهي ابنة المطربة سلوى القطريب وابنة المنتج ناهي لحود. وتعمل ألين لحود بالاضافة الى الغناء تعمل في مجال التمثيل وشاركت في عدة مسلسلات لبنانية مشهورة.

    يذكر ان هذه الحفلات تقام سنويا من قبل الفنانين في اغلبية الدول وليس فقط الدول العربية حيث يقوم الفناني بالاعلان عن نيتهم اقامة حفلة غنائية بمناسبة العام الجديد 2018 ويغنون اجمل واجدد اغانيهم وقد تحتوي هذه الحفلات ايضا على عروض راقصة جميلة وايضا عروض اطلاق الالعاب النارية التي طورها صانعوها وتظهر الالعاب النارية بشكل اجمل كل سنة عن التي قبلها، ويكون الفنانين في كل العالم في ليلة راس السنة مشغولين جدا في الاستعداد لاقامة الحفلات الغنائية والرقصات الجميلة لاستقبال العام الجديد، حيث يتوقع منهم جمهورهم اغاني جميلة في ليلة راس السنة.

    مواضيع ذات صلة لـ جدول حفلات راس السنه 2018 في لبنان:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً