رابط تحميل رواية أفقدني عذريتي pdf نهلة داوود

رابط تحميل رواية أفقدني عذريتي pdf نهلة داوود

جوجل بلس

محتويات

    إنتشرت في الأيام الأخيرة رواية أفقدني عذريتي للكاتبة المصرية نهلة داوود بشكل كبير على مواقع السوشال ميديا، بسبب جراءة هذه الرواية والتي تتحدث هذه الرواية عن أمور تحدث في المجتمعات العربية، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والشبكة العنكبوتية يبحثون عن رابط تحميل رواية أفقدني عذريتي pdf على محركات البحث.

    رواية أفقدني عذريتي للكاتبة نهلة داوود والتي تدور أحداثها عن فتاة إسمها ريم ذات التسعة عشر عاماً والتي تعيش في أحد أحياء القاهرة، وكما وصفت الكاتبة نهلة داوود بطلة الرواية ريم بأنها فتاة بيضاء البشرة جميلة وذات شعرٍ أسود غجري، والقوام الممشوق والشخصية القوية التي لا ترضى بالظلم ولا تسكُت عن حقها مهما كان.

    ريم هي طالبة هندسة في إحدى جامعات القاهرة، كما تعمل سكرتيره في إحدى شركات المقاولات بعد إنهاء دوامها الجامعي، تمتاز ريم بشخصيتها المحبوبة وحسها الفكاهي جداً مع صديقاتها على العكس في تعاملها مع الذكور في الجامعة والتي تعاملهم بكل جدية وبشكل صارم.

    تتكون رواية أفقدني عذريتي من تِسعٌ وعشرون فصلاً والتي إنتهت بزواج بطلة الرواية ريم بالبطل مراد والذي تحدثت الرواية بشكل تفصيلي عن علاقة كليهما ببعضهما البعض، كما حمّلت الفصول السابقة من الرواية الكثير من الحديث عن حياة ريم الشخصية التي عاشتها بين أسرتها وبين الدراسة والعمل بشكل تفصيلي ومشّوق.

    رابط تحميل رواية أفقدني عذريتي Pdf نهلة داوود

    الكثير من الأشخاص يبحثون عن رابط تحميل رواية أفقدني عذريتي pdf للكاتبة نهلة داوود من خلال محرك البحث غوغل، وهناك الكثير من المواقع التي قامت بنشر هذه الرواية المُمتعة ومن خلال هذه المقالة سنضع بين أيديكم  رابط تحميل الرواية والذي تستطيعون تحميلة من خلال هذا الرابط بشكل مباشر.

    مواضيع ذات صلة لـ رابط تحميل رواية أفقدني عذريتي pdf نهلة داوود:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً