اهم واخطر تنبؤات عام 2018

اهم واخطر تنبؤات عام 2018

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم في هذه الصفحة اهم واخطر تنبؤات عام 2018 التي تخص الدول العربية مثل مصر وسوريا والعراق والسعودية والاردن والجزائر وغيرها من الدول التي اطلق الكثير من علماء الفلك والعرافة توقعاتهم وتنبؤاتهم للاحداث التي ستحدث في سنة 2018، الكثير من المهتمون بالتوقعات يبحثون عن التوقعات التي تهتم بالشان العربي حيث يريدون الاطلاع على الاحداث المحتملة التي ستحصل في سنة 2018 بشان الدول العربية، نعرض لكم بالاسفل اهم واخطر التوقعات التي اطلقها المنجمين عن الدول العربية واهمها مصر وسوريا والعراق والسعودية واليمن واغلبية هذه الدول تعاني من مشاكل كبيرة بسبب الارهاب وقضايا اخرى سنذكرها لكم بالاسفل، نريد ان ننوه ان هذه التوقعات او التنبؤات هي مجرد اعقادات ولا يجب تصديقها ولكن يمكنكم الاطلاع عليها لان هناك احتمال ان تقع فهذه التوقعات مبنية على تحليل المعطيات والاحداث الحالية.

    تنبؤات عام 2018 لمصر

    اخترنا لكم توقعات جوي عياد التي تعتبر ملكة المتوقعين حيث توقعت في السنوات ماضية احداث معظمها تحقق مما زاد عدد متابعيها، وقالت جوي عن تتنبؤاتها لمصر بان مصر سوف يضربها زلزال في سنة 2018 ولم تحدد جوي عياد بالتحديد متى سيضر الزلزال مصر، ويجب الاشارة الى ان هناك زلزال ضرب ايران واجزاء من العراق مؤخرا، وتوقعت جوي عياد ان يضرب الزلزال المنطقة الشمالية من مصر واضافت ان هناك الكثير من الناس سوف يتاثرون بشكل كبير من هذا الزلزال ووجهت رسالة لهم بان يستعدوا لهذا الزلزال الكبير على حد وصفها.

    وفي موضوع آخر قالت ايضا جوي عياد ان سنة 2018 لن تكون سنة سعيدة لمصر للاسف، واضافت ان الازمة بين مصر واثيوبيا بسبب سد النهضة الذي تبنيه اثيوبيا والذي سوف يؤثر على تدفق نهر النيل ستزداد حدة وتتطور الى اندلاع حرب بين مصر واثيوبيا بسبب رغبة مصر في حماية اهم مصادر المياه لديها، وتقول جوي عياد بان الحرب ستبدا عندما تقوم المقاتلات الجوية المصرية بأوامر من الرئيس السيسي بتوجيه ضربة صاروخية على سد النهضة مما سيؤدي الى تدمير السد واصابة اثيوبيا بالاحباط في بناء هذا المشروع مرة واخرى. واضافت ان هذه الحرب بين مصر واثيوبيا لن تطول وقالت ايضا بان مصر ستحصل على دعم من الدول العربية الشقيقة في حربها ضد اثيوبيا.

    تنبؤات عام 2018 للسعودية

    لقد قال المُنجم اللبناني مايك فغالي ان ولي العهد الحالي محمد بن سلمان سيتعرض لمحاولة اغتيال خطط لها افراد من العائلة المالكة وفي ذاك الوقت ستعيش المملكة السعودية حالة من الارتباك ولكن لن ينجح المتواطؤون في اغتيال محمد بن سلمان وفي شأن الازمة اليمنية قال مايك فغالي ان المملكة ستتلقى المزيد من الهزائم في اليمن وستحاول ان تتواصل مع الانقلابيين في اليمن وحل المشكلة على اساس الحوار، وتابع المنجم اللبناني ان الحوار الذي سيدور بين الحوثيون والمملكة العربية السعودية وحلفاءها سيكون ناجحا وسينجم عنه اتفاق يرضي الجميع وقال مايك فغالي ان هذا الاتفاق سيواجه بعض العقبات الكبيرة لكنه سينجح في اجتيازها، وتوقع مايك فغالي للسعودية ايضا بان المملكة ستشهد مظاهرات كبيرة في سنة 2018 حيث سيخرج الناس في الشوارع احتجاجا على غلاء الاسعار وقال اللبناني مايك فغالي ان هذه المظاهرات لن تستمر طويلا وسوف تهدا بعد فترة وجيزة ولكن الحكومة السعودية ستصر على بقاء الاسعار غالية كما هي. وفي شان النفط قال مايك فغالي ان النفط الذي تصدره السعودية سيقل الطلب عليه بشكل كبير مما سيؤثر على ميزانية المملكة بشكل سلبي وستعاني المملكة من ازمات اقصادية حادة في سنة 2018 حسب ما قال اللبناني مايك فغالي.

    تنبؤات عام 2018 لليمن

    الكثير من المنجمين قالوا ان اليمن سيشهد احداثا جيدة في عام 2018 حيث تشير التوقعات الى ان جماعة انصار الله التي تسيطر على اجزاء كبيرة من اليمن ومنها العاصمة صنعاء ستنجح في التوصل الى اتفاق مع المملكة العربية السعودية والامارات والبحرين حيث سيكون الاتفاق مرضيا للجميع وستعلن السعودية انتهاء حملتها العسكرية “اعادة الامل” في اليمن وستنسحب قوات الجيش السعودي من هناك، وقالوا ايضا ان عبدربه هادي منصور سيعود الى اليمن في سنة 2018 وسيكون هو رئيس كل اليمنيين، وسيتم ايضا رفع الحصار التي تفرضه السعودية على اليمن وستدخل الكثير من المساعدات الانسانية لتصل الى المتضررين وسيتم معالجة المصابين بمرض الكوليرا ولكن سيكون هناك اشخاص قد فات الاوان في معالجتهم وسيموتون في سنة 2018 قبل ان تصل المساعدات الانسانية والطبية. حيث ان هذه المساعدات ستصل الى اليمن في الربع الثاني من عام 2018.

    تنبؤات عام 2018 للعراق

    وفي شان العراق قالت جوي عياد ان هناك زلزالا سيضر العراق في سنة 2018 وبالتحديد في النصف الثاني من العام وقاتت المنجمة جوي عياد ان هذا الزلزال سينجم عنه الفوضى وتدمير الكثير من البيوت التي ستكون في اغلبها البيوت القديمة التي ليس قوية كفاية لتحمل الزلازل، وسوف تهرع قوات الدفاع المدني الى المناطق المنكوبة لمساعدة الناس الذين تضرروا وانقاذ ايضا الناس الذين دفنوا تحت الانقاض بفعل الزلزال، وقالت المنجمة جوي عياد ان الحكومة العراقية ستضطر الى اعلان حالة الطواريء في البلاد بسبب الزلزال. وفي موضوع اخر قالت المنجمة انه ستحصل تفجيرات انتحارية كبير في مناطق مختلفة في العراق في سنة 2018 وسيكون منفذي الهجوم ينتمون الى تنظيم داعش الارهابي الذي تم القضاء عليه مؤخرا من قبل قوات الجيش العراقي. واضافت ان هؤلاء الانتحاريين هم من تنظيم داعش الارهابي الذين استطاعوا التخفي بين الناس على انهم اشخاص عاديين ولكن عندما يجدون الفرصة المناسبة سيبدأون بتنفيذ خططهم الشريرة.

    تنبؤات عام 2018 لقطر

    توقع عالم الفلك التنجيمي علي عبدالرحمن العيس انه ستندلع حرب بين قطر والدول الخليجية الاخرى، واضاف الفلكي المغربي ان هذه الحرب ستكون كبيرة وستؤثر على الكثير من الناس في الشرق الاوسط وستتسبب في تشريج الكثيرين من الخليجيين من بيوتهم هربا من المعارك، وقال ايضا ان السعودية والامارات هي التي ستبدا الحرب بهدف تغيير سدة الحكم في قطر. ولم يوضح عالم الفلك المغربي من سيكون المتصر لكنه اكتفى بالقول ان هذه الحرب ستكون كارثية وستسبب الكثير من المعاناة للخليجيين والعرب بشكل عام.

    تنبؤات عام 2018 لسوريا

    توقع العراف اللبناني مايك فغالي ان سوريا ستتحسن كثيرا في سنة 2018 حيث توقع ان قوات الجيش السوري ستحقق المزيد من الانتصارات على الارهابيين المدعومين من امريكا واسرائيل وستتحرر المزيد من الاراض وسيكون الناس سعداء جدا برؤية الجيش السوري الذي خلصهم من براثن الارهاب. وقال ايضا ان الاقتصاد السوري سينتعش في عام 2018 حيث سيزداد النشاط التجاري وستعود المصانع السورية الى العمل بكامل طاقتها وبالتالي سيتحسن الاقتصاد بشكل عام، واضاف الفلكي اللبناني انه سيكون هناك الكثير من فرص العمل المتوفرة في سنة 2018 في سوريا.

     

     

    مواضيع ذات صلة لـ اهم واخطر تنبؤات عام 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً