قصة مسلسل نص يوم اللبناني

قصة مسلسل نص يوم اللبناني

جوجل بلس

محتويات

    بحث مطول عن “قصة مسلسل نص يوم” من جانب الأفراد المهتمين بمتابعة المسلسلات والأفلام العربية، بل إن ثلة من الأفراد اعتادت على متابعة إما أفلام او مسلسلات قبيل النوم في محاولة لقتل الوقت والتسلية حتى يخلدون غلى نومهم، هؤلاء هم الفئة الذين نقدم لهم هذا الموضوع آملين أن يكون وفق ما يرغبون لاسيما وأننا كنا ولا زلنا أحد الجهات المعنية بمتابعة الفن أينما كان وتقديمها لكم على أكمل وجه ممكن، وسعيدين جداً بتقديم كومة التفاصيل الخاصة بهذا المسلسل العربي الذي يتابعه أكثر من 100 ألف متابع ومتابعة على إختلاف الأعمار والأجناس والثقافات.

    قصة مسلسل نص يوم كاملة

    في هذا المسلسل تبدأ الأحداث بوفاة رجل كبير له إقطاعية زيتون شاسعة، فيعود ابنه الذي كان في بلاد خارجية (ميار) إلى بلاده وبلاد والده لإنهاء كافة الإلتزامات المهنية وكذلك العائلية للسفر مرة أخرى من جديد، إلا أنه وبلا سابق إنذار يقع في غرام إحدى الفتيات الجميلات اسمها (يارا)، وهو الأمر الذي يجعله يلغي السفره ويبقي مقيماً في بلاده، فيما تمر الأحداث بعد ذلك بالعديد من المناوشات والصراعات والمشكلات ضمن القالب البوليسي المشوق بعد اكتشاف هذا الشاب أن حبيبته ليست سوى امرأة لعوبة ومحتالة.

    طاقم تمثيل مسلسل نص يوم

    حتى خرج هذا العمل الفني والدرامي إلى النور كان هناك جملة من الممثلين الذين عملوا بالتمثيل في حلقات هذا المسلسل الرائع، نكشف عنهم فيما يلي:

    الفنان تيم حسن : (ميار قلعجي): وهو شاب ثري يعمل كمدير لشركة زيتون
    الفنان نادين نسيب نجيم : (ميساء) وهي شابه عاشت طفولتها كاملة في دار الايتام وباتت تعمل نصابه بمساندة ومساعدة من جابر وظهرت بهذا المسلسل بعدة أسماء مثل يارا، ورغدة ، ومروى.. لكن اسمها الحقيقي هو ميساء
    الفنان بولين حداد : سلام
    الفنان سليم صبري وهو والد ميار المتوفى
    الفنان اويس مخللاتي : جابر
    الفنان ناتاشا شوفاني : ليال وهي مفضلة وتحب ميار كثيراً
    الفنان عمر ميقاتي
    الفنان عفيف شيا
    الفنان جورج دياب
    الفنان بيار جماجيان : وهو الرجل زكريا الذي يعمل في إقطاعية الزيتون

    معلومات عن مسلسل نص يوم

    فيما يأتي نردف لكم جملة من أجمل المعلومات وأكثرها اهمية والتي تتحدث عن التفاصيل الدقيقة والسيرة الذاتية لهذا المسلسل حيث نتمنى ان تكونوا مهتمين بها على الشكل الأمثل.

    النوع لهذا المسلسل هو دراما، أكشن، وكان من تأليف باسم توفيق السلكا، وكان الفنان أحمد قصار من (فريق الإعداد)، بينما تم بإخراج سامر البرقاوي، وقد كان المسلسل من بطولة تيم حسن، والفنانة نادين نسيب نجيم، واللامعة بولين حداد، إلى جانب سليم صبري، ومعهم اويس مخللاتي، ولا ننسى ناتاشا شوفاني.

    اما عن البلد المنتجة لهذا المسلل فكانت لبنان، ولغة العمل العربية، اما عن عدد المواسم 1، وكانت عدد الحلقات 30، اما مهندس الصوت فهو أحمد المعلاوي.

    اما القناة الباثة فهي أم بي سي دراما، وقناة الجديد، وقد بث لأول مرة في يوم 1 رمضان 1437، وبث لآخر مرة في يوم 30 رمضان 1437 من ذاك العام الذي فيه بدأ.

    ندعكم وشأنكم الآن بعد ان قدمنا لكم جملة “قصة مسلسل نص يوم” والتفاصيل المرتبطة به، آملين أن يكون قد احتوى كل ما كنتم تودون معرفته بخصوص هذا المسلسل الرائع، وفي حال جد أي جديد من تفاصيل خاصة بهذا العمل الفني والعمل الدرامي سنوافيكم به على الرحب والسعة.

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل نص يوم اللبناني:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً