صور مكتوب عليها ادعية للام المتوفية

صور مكتوب عليها ادعية للام المتوفية

جوجل بلس

محتويات

    صور مكتوب عليها ادعية للام المتوفية، صور حزينة عن الأم، صور عبارات حزينة عن الام، هي الإنسانة التي لا تحلو الحياة بدونها، فهي قطعة من الروح، القلب الذي ننبض به ونعيش من خلاله، فإذا غابت عنا، إنقطعت أنفاسنا، وسادة غيمة سوداء على أيام حياتنا، فكيف لنا أن نَحيا بدون إبتسامتها، وكلماتها العطرة التي تمنحنا القوة والبصر، تغرس الأمل والتفاؤل في قلوبنا، فموت الأم يُسبب غصة كبيرة في قلوبنا ونفوسنا وجرح عميق لا يشفى ولا ينتهي .

    بعد موت الأم نعيش على ذكرياتها التي لا تَغيب عن بالنا، ونتمنى في كل الأوقات أنها هذه الذكريات لو كانت واقعاً أمامنا، فالأشياء الجميلة لا تثمحى من العقل، وخصوصاً من هذه الإنسانة التي لا نجد مثل صفاء ونقاء قلبها في أي شخص آخر، حفظ الله أمهاتكم وأطال عمرهم، في هذا المقال نرفق لكم تشكيلة صور مكتوب عليها ادعية للام المتوفية .

    صور ادعية للام المتوفية

    الأم نعمة من نعم الله التي أنعم بها علينا، فإذا إنقطعت هذه النعمة، تبددت سُبل الحياة، وتضاءل جمالها، وأصبحت، وتشتت أفكارنا، وأصبحنا نعيش على ذكرياتها، وأقل ما نقدم لأمهاتنا بعد موتهم هو أن ندعو لهم بالرجمة والمغفرة .

    صور حزينة عن الام

    من فقد أمه سادت الظلمة حياته، ودائما ما يواسي نفسه بنشر صور حزينة عن الأم، التي إفتقد لحنانها، وعطفها، وعاش على ذكرياتها الجميلة، التي أصبحت أليمة بعد فراقها، هنا نضع لكم مجموعة من الصور الحزينة عن الام.

    Mother and child

    مواضيع ذات صلة لـ صور مكتوب عليها ادعية للام المتوفية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً